200 فرصة عمل خلال الملتقى التوظيفي بكوم حمادة

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

200 فرصة عمل خلال الملتقى التوظيفي بكوم حمادة

1 ديسمبر 2019 - 35 : 10

البحيرة - محمد البربرى

عقد الملتقى التوظيفي الثاني بكوم حمادة بنادي المعلمين تحت إشراف جهاز ورعاية تشغيل شباب الخريجين بكوم حمادة لتوفير ٢٠٠ فرصة عمل للشباب من الجنسين.

كما وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارٍ تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والإزالات والأسواق ومياه الشرب والصرف الصحي ومتابعة الحركة المرورية.

وأسفرت الجهود التي نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة العميد عبد الله المليجي عن إزالة تعدٍ على طريق منفعة عامة بين حوضين في الأراضي الزراعية ببن حوض الساحل البحري والساحل القبلي بالمدينة وتم رد الشيء لأصله بوضع ردم على الطريق بطول 100 متر.

ومتابعة المرحلة الثانية من أعمال الإنارة بالخطة الاستثمارية للوحدة المحلية بقرية كفر بولين وذلك بتركيب العوازل وشد الأسلاك على الأعمدة التي تم تركيبها في المرحلة الأولى بعدد ١٩ عمودا على طريق ترعة النوبارية.

وتم ضبط 4 مخابز بلدية تنتج خبزا بلديا ناقص الوزن، كما تم تحرير مخالفة عدم الإعلان عن قائمة تشغيل بالمخبز والمرور على محطة مواد بترولية وذلك لمتابعة حركه البيع وتوزيع المواد البترولية وانتظام الأسعار والمرور على المستشفى العام ووحدة طب الأسرة بقريتي دمتيوه وبيبان، وذلك للوقوف على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ومدى توافر الأجهزة والمعدات الطبية والأدوية.

كما تم متابعة سير العمل بمحطتي مياه شابور وكفر العيص حيث يتم تركيب بئر مياه ارتوازية جديد بكل محطة، وذلك ضمن المشروعات المنفذة بمعرفة شركة مياه الشرب بكوم حمادة لتوفير مياه شرب نقية للمواطنين بقرى شابور وكفر العيص ومنشأة أمين إسماعيل.

وأكد اللواء هشام آمنة استمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم كافة في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق