بعد قليل| انطلاق مؤتمر الطاقة النووية والتشغيل الآلي للمدن الذكية والروبوتات

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينطلق بعد قليل مؤتمر الطاقة النووية والتشغيل الآلي للمدن الذكية والروبوتات الصناعية الذي تنظمه شركة ABB العالمية في قاعة المنارة للمؤتمرات.

تساهم تكنولوجيا ABB في مجال إدارة الطاقة النووية والحلول الصناعية الذكية، في تقديم الحلول المتطورة والذكية لقطاعات الصناعات والمرافق والمجتمعات العمرانية في جميع أنحاء العالم لبناء مستقبل أفضل .
 
تشارك ABB في توفير حلول وأنظمة التكنولوجيا المتطورة في مجال الصناعات الرقمية، بمعرض كايرو اي سي تي في دورته الـ23 في الفترة من 1 – 4 ديسمبر 2019 والذي يعد منصة ناجحة لعرض آخر تطورات تكنولوجيا المعلومات في جميع المجالات التي تغطي قطاعات عديدة من بينها قطاع الكهرباء والطاقة والبينة التحتية والخدمات والمرافق.

تستعرض ايه بي بي هذا العام مجموعة متطورة من الحلول والتي تخدم قطاعات التشغيل الآلي والمدن الذكية والروبوتات الصناعية التفاعلية بما يتماشي مع متطلبات الثورة الصناعية الرابعة ويغطي جميع متطلبات النمو في قطاع المدن الذكية في مصر. 

تستعرض ABB حلول غرف التحكم الآلية والتي تدعم قطاعات عديدة لاسيما قطاع المرافق العامة ومحطات المياه والصرف والمشروعات الكبيرة منها محور قناة السويس ومشروعات البترول والغاز والتي لها تأثير مباشر على وقت الإنتاج، وجودة وسلامة وفاعلية الأداء في تلك المشروعات علي مدار الساعة.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق