محافظ أسيوط: التفتيش والمتابعة ذراعي اليمنى في العمل التنفيذي لكشف الفساد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط إن التفتيش والمتابعة ذراعي اليمنى في العمل التنفيذى لضبط وتقويم الجهاز الإدارى وكشف الفساد وأوجه القصور بالإدارات والوحدات المحلية ومديريات الخدمات بالمحافظة والمساعدة في وضع الحلول وإصلاح القصور.

ولفت إلى تطوير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة وتزويدها بعناصر شبابية ذات كفاءة عالية تنفيذًا لرؤية مصر 2030 وإستراتيجية التنمية المستدامة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال لقائه فتحي عبدالعزيز مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للمحافظة للوقوف على سير العمل بالإدارة ومقترحات التطوير لرفع كفاءة وأداء العاملين بها.

وشدد محافظ أسيوط – خلال اللقاء - على المتابعة الفعلية لكافة القطاعات الخدمية والتنفيذية بقرى ومركز المحافظة وتفعيل الدور المنوط به من متابعة ميدانية ورقابة وتفتيش موضحًا أن المتابعة تبدأ من المباني والعاملين بهذه القطاعات والخدمات المقدمة للمواطنين وأعمال الصيانة والنظافة في تلك الأماكن على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة عند رصد أي خلل أو إهمال أو تقصير في العمل ومحاسبة المقصرين وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة لذلك.

كما وجه المحافظ بصقل خبرات ومهارات العاملين بالتفتيش والمتابعة الميدانية من خلال إلحاقهم بالبرامج التدريبية والدورات لتنمية مهاراتهم تنفيذًا لمعايير التميز الحكومي وتطبيقًا لمعايير الشفافية والنزاهة لتطوير منظومة العمل الإداري والتخلص من السلبيات ومعوقات الأداء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق