تكريم رئيس قسم الإعلام بجامعة عين شمس

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرمت كلية الدراسات العليا بجامعة عين شمس، د. إيناس محمود حامد رئيس قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا بجامعة عين شمس، على هامش فعاليات احتفال جامعة عين شمس باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

قام د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس بتسليم التكريم  لرئيس قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا د. إيناس محمود حامد، تقديرًا لجهودها الكبيرة خلال الفترة الحالية.

 

وقالت د. إيناس حامد، رئيس قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن مركز ذوى الاحتياجات الخاصة يستقبل عشرات الحالات التي تكون في حاجة ماسة للمساعدة والعلاج، لافته أن جامعة عين شمس، حريصة على المشاركة المستمرة والدائمة في كل المناسبات على المستوى الإقليمي أو العالمي، بما يخدم قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أن كلية الدراسات العليا للطفولة بأقسامها الثلاثة القسم الطبي والنفسي وقسم الإعلام، توجه كل الدعم للأطفال بصفة عامة وذوي الاحتياجات بشكل خاص بما يخدم قضايا الطفولة.


وأضافت حامد، أن كلية الدراسات العليا وتحديدًا قسم الإعلام حريص على التواصل الدائم مع كافة مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم يقضايا الطفولة ويحقق الهدف الأسمى لرعايتهم بشكل جيد قدر المستطاع، لافته أن مركز ذو الاحتياجات الخاصة بجامعة عين شمس يعتبر من أكبر المراكز وأكثرها جاهزية على مستوى الشرق الأوسط ومجهز بشكل كامل للتعامل مع كافة الحالات التي تعاني من إعاقات مختلفة لإعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع، موجه عميق شكرها للدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس نظرًا للدعم الكبير الذي يقدمه لكلية الدراسات العليا.


جاء ذلك خلال احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية كل رئيس جامعة عين شمس د. محمود المتيني، وعميد كلية الدراسات العليا للطفولة د.هويدا الجبالى، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث د. محمد البحيري، ومدير مركز رعاية أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة د. أحمد الكحكي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق