بالصور “بعد العملية الجراحية ونقلها للعناية المركزة وتغريدة علاء مبارك” السعيد تكشف الحالة الصحية لسوزان مبارك “خروج الهانم”

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في نهاية الشهر الماضي قام علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بشكر أحد الأشخاص على تويتر وذلك بعد قيامه بالسؤال عن والدته، فأكد نجلها علاء أنها ما زالت في العناية المركزة مضيفاً “خير إن شاء اللله”.

وكان صاحب الحساب الذي سأل عن سوزان مبارك قال له متمنياً تطمينة على صحة السيدة الفاضلة والدته، ودعا الله لها أن يشفيها شفاءاً عاجلاً وأن يبارك في عمرها وأن لا يرى فيها شيئاً مكروهاً.

وفور معرفة النشطاء انهالت التعليقات على علاء مبارك بالشفاء وزيادة العمر لوالدته، وكانت قرينة الرئيس الأسبق مبارك قد أجرت عملية جراحية في الظهر الشهر الماضي، ولكن يبدو أن حالتها تدهورت مما جعل الأطباء ينقلوها للعناية المركزة، ونسأل الله الشفاء لها ولجميع مرضى المسلمين.

واليوم أكدت الإعلامية فجر السعيد والقريبة من أسرة الرئيس الأسبق “مبارك” أن سوزان مبارك عادت إلى بيتها بسلام، مؤكدةً أنه خرجت من المستشفى وأنها بخير الآن.

وكانت حرم ارئيس الأسبق قد أجرت عملية جراحية في الظهر في أغسطس الماضي وتحسنت حالتها الآن، وذلك وفق أحد موسسين “رابطة أبناء مبارك”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق