دوري 2004| المنيا يمطر شباك "شارونة" بسبعة أهداف نظيفة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

واصل فريق كرة القدم مواليد 2004 بنادي المنيا فوزه في المباريات المتتالية، وحقق اليوم فوزا كبيرا على فريق شارونة بسبعة أهداف نظيفة.

وكانت قد أقيمت المباراة بملعب نادي المنيا الرئيسي، وشهدت تألق لاعبي الفريق، وسجلوا 7 أهداف لكل من : كريم احمد فاروق هدفين ، وهدف لكل من عبد الرحمن فضل ، احمد ايهاب، احمد ايمن، رائد عاطف، ابراهيم كمال، عقب فوز اليوم يرتفع رصيد المنيا إلى 15 نقطة في الصدارة.

اقرأ أيضا.. فوز مستحق لـ"تنس طاولة المنيا" على كفر الشيخ في رابع جولات الممتاز

علي جانب اخر تعادل فريق المنيا مع فريق شبان قنا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب قنا، ضمن أخر مباريات الدور الأول بالممتاز "ب".

وخاض فريق المنيا بقيادة المدير الفني طارق السيد المباراة بتشكيل ضم كل من: محمد حسانين ( حارس مرمى )أحمد رضا، برسوم محروس، ايمن ناصر، عباس مصطفى -محمد شديد، مصطفى الشوبكشي، محمد عبد المحسن، أحمد عصام، محمد سمارة، وائل علي، وقدم اللاعبون أداء جيدا.

ونجح لاعب المنيا عمرو عثمان في إحراز هدف التقدم فور نزوله لأرض الملعب، بالدقيقة 28 من الشوط الثاني، بينما تعادل اللاعب أحمد حمودي لشبان قنا في الدقيقة 37 قبل نهاية المباراة ب8 دقائق، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

بذلك التعادل يرتفع رصيد المنيا إلى 15 نقطة في المركز السادس، بينما يحتل شبان قنا المركز الرابع ب 19 نقطة.

علي جانب آخر، واصل فريق المنيا 2004 تصدره للمجموعة، وحقق الفوز على مركز شباب البرجاية بثلاثة أهداف نظيفة ضمن رابع مباريات دوري المنطقة، وأقيمت المباراة بملعب البرجاية، ونجح فريق المنيا من تحقيق الفوز فيها، حيث سجل الثلاثية كل من "عبد الرحمن فضل، زياد أسامة، أحمد أيمن، ليرتفع رصيد الفريق إلى 12 نقطة في الصدارة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق