بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عامل برش خرطوش خلال مشاجرة في الشرقية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

شهد مركز بلبيس في محافظة الشرقية، إصابة عامل برش خرطوش في أنحاء متفرقة من الجسم،اليوم الثلاثاء، خلال مشاجرة، نشبت بسبب خلافات الجيرة.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بمشاجرة في منطقة الكفر القديم ببلبيس، نتج عنها وقوع مصاب، تم نقل المصابين إلي مستشفي بلبيس العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم في الشرقية

وفي وقت سابق لقى سائق، مصرعه، إثر احتراق سيارته بصورة مفاجئة حال سيره بطريق "العاشر –بلبيس، بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بالشرقية، حيث انفجر خزان الوقود وحال محاولته الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا باشتعال سيارة بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتبين اشتعال السيارة بعدما انفجر خزان الوقود وحال محاولة قائدها الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر من رمضان، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق