محافظ الدقهلية يعتمد حركة تنقلات جديدة لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:42 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

الدقهلية - رامي محمود:

أصدر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الثلاثاء، القرار رقم ٥٨٤ لسنة ٢٠١٩ بحركة تنقلات محدودة بين نواب رؤساء الاحياء والمراكز والمدن، وذلك بعد أسبوع من إجراء حركة تنقلات لرؤساء المدن والغاء ندب آخرين.

شمل القرار نقل كريمة صديق عبد الغفار، من نائب رئيس مركز ومدينة نبروة إلى نائب رئيس حى شرق المنصورة، ومدحت يس السعيد خلاف، من رئيس الوحدة المحلية لقرية إخطاب بمركز أجا إلى نائب رئيس حى شرق المنصورة، وعبد المنعم يوسف عبد المنعم، من مدير الشؤون الإدارية بمركز ومدينة دكرنس إلى نائب رئيس مركز ومدينة المطرية.

قرر المحافظ أيضًا نقل سكينة أحمد جلال الحسيني، من وكيل ادارة مشروعك بمركز ومدينة دكرنس إلى نائب رئيس مركز ومدينة منية النصر، وأحمد مبارك محمد ربيع نجم، من رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت الكرما بمركز طلخا إلى نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس.

شمل قرار المحافظ نقل محمد أحمد صابر رضوان، من مدير جهاز ١٥ مايو بجمصة إلى نائب رئيس مدينة محلة دمنه، وإلغاء ندب محمد أنور علي أحمد من العمل نائب رئيس حي شرق المنصورة، وعودته لعمله الأصلي بمركز ومدينة طلخا بوظيفه تعادل وظيفته وفقًا لحاجة العمل.

وأكد المحافظ أن حركة التنقلات التي أجريت اليوم لنواب رؤساء المراكز والمدن لضخ دماء جديدة من الشباب ممن يتمتعون بالكفاءة والنشاط ليكونوا معاونين لرؤساء المدن والأحياء على النهوض بمستوي الخدمة المقدمة للمواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف أن عام 2020 هو عام تمكين الشباب من القيادة في جميع مؤسسات الدولة من أجل النهوض بمستوى الجهاز الإداري للدولة طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. ​

أخبار ذات صلة

0 تعليق