إنهاء خصومة بين عائلتين بمركز قطور في الغربية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

تمكنت لجنة إنهاء الخصومة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، من إنهاء خصومة بين أفراد من عائلتى "دربالة" و"قنديل"، بمركز قطور وذلك بعد خلاف بين أهل الأسرتين لاتهام الأول لابن الثانى بسرقة مبلغ مالى وتحرير محضر شرطة.

وكانت عزبة صالح التابعة لمركز قطور، قد شهدت نشوب خصومة بين عائلتى دربالة وقنديل بعد اتهام الطرف الأول لنجل الطرف الثانى بسرقة أغراض من منزلهم
الملاصق لمنزل الطرف الثانى، وتحرير محضر ضده واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وانعقدت اللجنة العرفية بمركز قطور لإنهاء الخلاف بين صلاح دربالة، وأشرف قنديل، بحضور محمود خطاب من قرية محلة منوف وخيرى الهوارى من قرية بوريج، وعبدالعزيز شكر من قرية بوريج، ونبيل غنيم من قرية العتوه، وعلى غريب من قرية دماط والشيخ عبدالرحمن أبوراضى من قرية العتوه، وعبدالسلام رخا من مدينة قطور.

وشهدت الجلسة حضور طرفى الخلاف، واستمعت اللجنة لأقوال الطرفين، حيث اتهم الطرف الأول لابن الطرف الثانى بسرقة مبلغ مالى من منزله، وتم تحرير محضر ضده بمركز شرطة قطور، وقام أعضاء اللجنة العرفية، بإلزام الطرفين على التوقيع على إيصالات أمانة والتعهد فيما بينهما على التصالح ونبذ الخلافات والنزاع بينهما، والتنازل عن محضر الشرطة، وتعانق طرفى النزاع، وتعهدا على العيش سويا ونبذ الخلافات.

وكانت منطقة الرجبى التابعة لحى أول المحلة، قد شهدت إندلاع حريق هائل فى محل قطع غيار وإلتهمت النيران محتوياته بالكامل بسبب ماس كهربي، وامتدت النيران إلى عياده أسنان أعلاه وأتت النيران على بعض الأجهزه والمعدات بداخلها، انتقلت 4 سيارات مطافى لمكان الحادث وتمكن رجال الحماية المدنية، لمكان البلاغ، وتم السيطرة على النيران وأجراء عمليات التبريد.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة، بورود أشاره لشرطة النجدة، بإنلاع حريق فى محل قطع غيار بمنطقة الرجبى فى منزل ملك "محمود. ا" انتقلت 4 سيارات مطافى لمكان الحادث، وامتدت النيران لعيادة أسنان ملك الدكتور فتحى فايد، وتم السيطرة على النيران والتهمت النيران محتويات محل قطع الغيار، وبعض محتويات واجهزة عيادة الأسنان، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربى، وتم إعداد حصر بالتلفيات والخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق