المقاولون العرب يهزم الاتحاد ويتصدر الدوري مؤقتًا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:علي الزيني ٠١ يناير ٢٠٢٠ - ٠٤:٤٣ م

المقاولون

المقاولون

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا ثمينًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، جاء عن طريق محمد سمير، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع ذئاب الجبل رصيده إلى 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز مؤقتًا، بفارق نقطة عن الأهلي الذي يواجه مصر للمقاصة مساء الأربعاء في نفس الجولة، في المقابل تجمد رصيد زعيم الثغر عند 20 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن سموحة الخامس الذي يواجه المصري غدًا الخميس.

فريق الاتحاد السكندري سجل هدفين ألغاهما الحكم بداعي التسلل، الأول في الدقيقة 15، والثاني في الدقيقة 20 عن طريق خالد قمر، ما تسبب في حالة غضب من جانب زعيم الثغر واعتراضات متكررة على حكم اللقاء. وفي الدقيقة 18، تصدت العارضة لهدف محقق بعد تسديدة صاروخية من رزاق سيسيه، اصطدمت بالعارضة، وسقطت على خط المرمى،

فريق الاتحاد السكندري سجل هدفين ألغاهما الحكم بداعي التسلل، الأول في الدقيقة 15، والثاني في الدقيقة 20 عن طريق خالد قمر، ما تسبب في حالة غضب من جانب زعيم الثغر واعتراضات متكررة على حكم اللقاء.

وفي الدقيقة 18، تصدت العارضة لهدف محقق بعد تسديدة صاروخية من رزاق سيسيه، اصطدمت بالعارضة، وسقطت على خط المرمى، قبل أن يبعدها دفاع المقاولون في اللحظات الأخيرة.

ونجح فريق المقاولون العرب في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 61 عن طريق محمد سمير، بعدما أرسل سيف الدين الجزيري كرة عرضية، استقبلها محمد طلعت برأسية قوية، تصدى لها عماد السيد، وارتدت أمام سمير الذي أسكنها الشباك.

فريق المقاولون حافظ على رقمه الخاص ضد الاتحاد، حيث لم يخسر ضد زعيم الثغر منذ موسم 2016- 2017، ولعب الفريقان 5 مواجهات، فاز الذئاب في 3 وتعادل الفريقان مرتين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق