الإعلان عن 590 فرصة عمل جديدة للشباب بجنوب سيناء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

06:04 م الأربعاء 01 يناير 2020

جنوب سيناء- رضا السيد:

ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، اجتماعًا بمكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، لمتابعة آخر المستجدات في كافة المجالات بنطاق المحافظة، بحضور رؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات الخدمية.

حضر الاجتماع اللواء نادر حنفي عشماوي، السكرتير العام للمحافظة، وفوزي همام، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ لمشروعات التنمية.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع، على ضرورة المراجعة والمتابعة المستمرة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، خلال تنفيذ جميع الأعمال، والعمل بصفة مستمرة على إعادة توزيع الأدوار، لنجاح دولاب العمل فى مختلف المؤسسات الحكومية بالمحافظة.

وقال إن المحافظة حظيت بعدد لا بأس به من الشباب في تولي المناصب القيادية، ومنهم الدكتور أيمن رخا، مدير مديرية الصحة والسكان، والذي استلم مهام عمله أول أمس، بالإضافة للدكتورة إيناس حافظ، نائبة المحافظ.

وأضاف أنه يرحب دائمًا بالقيادات الشابة في العمل على أرض المحافظة، لافتًا أنهم يتولون ملفات هامة تزيد من تطوير العمل داخل المحافظة، مركدًا أن المرحلة القادمة هي مرحلة الشباب.

وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من المشروعات الجاري إنشاءها في أسرع وقت ممكن، معلنًا افتتاح مسجد الرحمة بعد غد الجمعة، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

كما أعلن المحافظ خلال الاجتماع عن توفير 590 فرصة عمل جديدة للشباب وأهالي المحافظة، بالتعاون مع إحدى شركات الأمن والحراسة على مستوى المدن، وبالتعاون مع مديري القوى العاملة بجنوب سيناء.

وأشار إلى أن فرص العمل المتاحة موزعة على مدن المحافظة التسعة، باستثناء شرم الشيخ بواقع 40 فرد أمن و3 مشرفين و40 عامل نظافة و3 مشرفين، في مدن رأس سدر، وأبورديس، ودهب، و20 فرد أمن و2 مشرفين و20 عامل نظافة و2 مشرفين في مدينة أبو زنيمة، و30 فرد أمن و2 مشرفين و30 عامل نظافة و2 مشرفين في كل من مدينتي سانت كاترين ونويبع، و50 فرد أمن و3 مشرفين و50 عامل نظافة و3 مشرفين في مدينة طور سيناء، بينما مدينة طابا يتوافر فيها 25 فرد أمن و2 مشرفين و25 عامل نظافة و2 مشرفين، ليصبح الإجمالي 275 فرد أمن و20 مشرفًا و275 عامل نظافة و20 مشرفًا.

وأوضح أن شروط التقدم تشمل السن من 18 حتى 50 سنة، والموقف من التجنيد، ومؤهل متوسط، ويستثنى عامل النظافة من شرط المؤهل، وبرنت من التأمينات الاجتماعية "غير مؤمن عليه"، ومحل الإقامة بالمدينة الراغب العمل فيها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق