"صناع الخير" تطلق مبادرة جديدة لتوزيع بطاطين في الوادي الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلقت مؤسسة "صناع الخير" للتنمية، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاقتصادية وفاعلي الخير، مبادرة إنسانية جديدة في قرى الوادي الجديد، تستهدف توزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين، في القرى والتجمعات السكانية والبدوية والصحراوية في كل محافظات مصر، وبخاصة الأشد احتياجًا والحدودية منها.

وأكد هاني عبدالفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية، أن إطلاق مبادرة صناع الخير الجديدة لتوزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين تأتي ضمن منظومة العمل الإنساني الذي تنفذه المؤسسة لدعم شرائح غير القادرين في تلبية احتياجتهم الموسمية، استكمالا لما قامت به المؤسسة من قبل في توزيع المواد الغذائية وكراتين رمضان واللحوم والدجاج المجمد، موضحًا أن المؤسسة تحرص في كل أنشطتها الخيرية على الوصول إلى كل مواطن غير قادر في كل شبر على أرض مصر.

وأشار "عبدالفتاح" إلى أن المبادرة انطلقت من داخل قرى الزيات والخرطوم وشرق بولاق بمراكز الداخلة والخارجة وبلاط بالوادي الجديد، حيث تم توزيع 500 بطانية على الأسر غير القادرة بهذه القرى، موضحًا أن اختيار قرى مراكز محافظة الوادي الجديد في أقصى غرب مصر يأتي تأكيدًا لاستهداف المؤسسة لدعم شرائح غير القادرين فى التجمعات البدوية والصحراوية والقرى والنجوع والعزب فى محافظات مصر المختلفة.

وأوضح "عبدالفتاح" أن المبادرة الجديدة سوف تقوم بتوزيع بطاطين الشتاء في محافظات البحيرة، والفيوم، وبنى سويف، وشمال وجنوب سيناء، والغربية، والمنيا، والشرقية، وكفر الشيخ، وأسيوط، وقنا، الأقصر، وأسوان، وسوهاج، والمنيا، والوادى الجديد.

يذكر أن مؤسسة "صناع الخير" وزعت العام الماضي، عددًا كبيرًا من بطاطين الشتاء بعدد من المحافظات، كما وزعت 1100 بطانية على الأسر غير القادرة بالتجمعات البدوية بمناطق الأسباعية علوى والأسباعية سفلى، والملقاه، وأبو سيله، ووادى الراحه بسانت كاترين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق