بينهم 5 أطفال.. إصابة أسرة كاملة إثر انقلاب سيارتهم بالمنيا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة من بينهم 5 أطفال أشقاء، اليوم الأربعاء، وهم في طريقهم لقضاء إجازة عيد الميلاد بمسقط رأسهم، إثر انفجر الإطار الخلفي للسيارة مما أسفر عن انقلابها أمام قرية دير البرشا بمركز ملوي، بمحافظة المنيا.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي أمام قرية البرشا بملوي.

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وتبين إصابة مهندس وزوجته طبيبة بمستشفى العجوزة تدعى "ولاء.ج"، و5 أطفال أشقاء، أصغرهم طفل رضيع لم يتجاوز عمرة 4 أشهر.

تم نقل جميع المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق‎.

اقرأ أيضا.. القبض على لصين سرقا "جواهرجي" بجنوب المنيا

وفي وقت سابق، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث قسم شرطة المنيا، أسباب قيام طالبة بالثانوية الفنية بإلقاء نفسها من أعلى كوبري نهر النيل بمدينة المنيا، لتنهي حياتها وسط ظروف غامضة.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات صحفية خاصة لـ«أهل مصر» إن التحريات التي أجرتها وحدة مباحث قسم شرطة المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن، رئيس المباحث، أوضحت أن خطيب الفتاة السابق كان يتعدي عليها بالضرب، الأمر الذي أثر على الفتاة نفسيا، لذا قررت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلي كوبري نهر النيل بمدينة المنيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق