ثاني حالة انتحار في 2020.. شاب ينهي حياته شنقًا بالمنيا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر


ترك مواطن زوجته بالقاهرة كي يعود إلي أسرته للاحتفال بعيد الميلاد وبعد ساعات من وصوله يكتشف الأب انتحار نجله داخل غرفته بإحدي العزب التابعة لمركز المنيا.
كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من "م.ن" 57 سنة، بالعثور علي نجله جثة هامدة داخل غرفته بالمنزل.

وعلي الفور انتقل ضباط مركز شرطة المنيا برئاسة الرائد عبد الرحمن شعبان رئيس المباحث والرائد خالد موسي لفحص البلاغ حيث تبين انتحار "م.م" 26 سنة، موظف بشركة في القاهرة، ومقيم بعزبة بمركز المنيا.

وبسؤال والده أكد أن نجله ترك زوجته بالقاهرة وحضر إلى مسقط رأسه لقضاء عيدالميلاد معهم وصعد إلى غرفته لينام، وصباح اليوم وجدناه معلق بسقف غرفته لينهي حياته منتحرًا ولاتوجد أي دوافع للانتحار.

وأكدت تحريات البحث الجنائي ما جاء في أقوال أسرته ولاتوجد شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضا.. القبض على لصين سرقا "جواهرجي" بجنوب المنيا

وفي وقت سابق، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث قسم شرطة المنيا، أسباب قيام طالبة بالثانوية الفنية بإلقاء نفسها من أعلى كوبري نهر النيل بمدينة المنيا، لتنهي حياتها وسط ظروف غامضة.
وقالت مصادر أمنية في تصريحات صحفية خاصة لـ«أهل مصر» إن التحريات التي أجرتها وحدة مباحث قسم شرطة المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن، رئيس المباحث، أوضحت أن خطيب الفتاة السابق كان يتعدي عليها بالضرب، الأمر الذي أثر على الفتاة نفسيا، لذا قررت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلي كوبري نهر النيل بمدينة المنيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق