وزير التنمية المحلية يوجه نواب المحافظين الجدد بالتطوير المستمر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، الذي التقى نواب المحافظين الجدد ضمن لقاءات وفعاليات البرنامج التدريبي المكثف لهم.

بدأ اللواء محمود شعراوي المحاضرة بالترحيب بالنواب الجدد، مشددا على ثقل المسئولية التي وكلت إليهم، وأهمية دور كل نائب ومحافظته في مواجهة وحل المشكلات والتطوير المستمر.

عرض اللواء محمود شعراوي محاور الوزارة ودورها في التنسيق بين الوزارت والمحافظات، وتقديم الخدمات المحلية وتطبيق اللا مركزية والحوكمة، والتطوير المستمر لرؤية الوزارة وتطوير هيكلها التنظيمي، وتنسيقها مع اللجان المختصة في مواجهة التعديات والمخالفات، والاهتمام بالكوادر البشرية وتدريبها وتطوير منظومة التخطيط.

كما أكد ضرورة ملامسة أرض الواقع والتفاعل مع المواطنين، والصبر في حل المشكلات، والتعاون مع الإعلام فيما يخص مصلحة الوطن والمواطنين، والبحث عن الأفكار والمبادرات لصالح المواطنين وتنفيذها.

جاء البرنامج التدريبي المكثف لنواب المحافظين الجدد تنفيذًا لتكليف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتدريب الثلاثة وعشرين نائبا الذين أدوا اليمين الدستورية في آخر نوفمبر الماضي، حيث قامت الأكاديمية بتصميم البرنامج من خلال تدريبهم على مهارات القيادة الفعالة ومهارات التواصل الفعال ومهارات الذكاء العاطفي والاجتماعي والمهارات الإدارية كإدارة الوقت وإدارة الأزمات وإدارة المشروعات وإدارة فرق العمل الناجحة وإدارة وقيادة التغيير والقانون والتعريف بمبادئ الإتيكيت والعلاقات العامة والتعامل مع الجمهور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق