فتح باب التظلمات على نتيجة الترم الأول بكلية الذكاء الاصطناعي بكفر الشيخ الأحد القادم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ، فتح باب التظلمات الخاصة بنتيجة الفصل الدراسي الأول بالكلية، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل لمدة أسبوعين، وذلك بعد قيام الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للفرقة الأولى بكلية الذكاء الاصطناعي، والتي تعتبر أول دفعة في تاريخ الكلية، وذلك عقب اعتمادها من الدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة، والمشرف العام على الكلية، والقائم بأعمال عميدها.

وأكد بيان صادر عن جامعة كفر الشيخ، أن التظلمات مدتها أسبوعان فقط، بدء من يوم الأحد القادم، ولا يقبل أي تظلم قبل او بعد المدة المقررة، وأن يقدم التظلم مكتوبًا بخط اليد، ومحددًا به اسم المقرر.

وأضافت جامعة كفر الشيخ أن تقديم التظلمات يكون عن طريق قيام الطالب المتظلم بدفع الرسوم المقررة الخاصة بالتظلم، ويتم تحويلها رسميًا من عميد الكلية إلى رئيس الكنترول، والذي يقوم بفحصها وتحديد ما إذا كان للطالب حق أم لا والبت في التظلم بكل شفافية.

وكان مصدر داخل جامعة كفر الشيخ، قال في وقت سابق، إن مجلس التأديب الخاص بواقعة تعدي طالبتين على أخرى منتقبة أمام كلية الآداب، انتهى منذ قليل، متخذًا قراراته بشأن الواقعة كي لا تتكرر مرة أخرى.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم فصل الطالبة المنتقبه وتُدعى “نعمات. ي” لمدة ترم لأنها قامت بالتنمر على الطالبة “ريهام. ط” التي تم فصلها لمدة ترم، لتعديها على الطالبة المنتقبة، بينما تم فصل الطالبة الثالثة وتدعى “روان. ط” لمدة سنة دراسية لقيامها بالتدخل وضرب الطالبة المنتقبة.

وكانت “نعمات. ي”، الطالبة المعتدى عليها أمام جامعة كفر الشيخ، قد كشفت في وقت سابق تفاصيل الاعتداء عليها من قبل طالبتين.

وقالت الطالبة بالفرقة الأولى، قسم علم اجتماع بكلية الآداب، جامعة كفر الشيخ، المعتدى عليها أمام بوابات الكلية، إنها قبل دخول الامتحانات أمس فوجئت بطالبتين تقفان خارج الجامعة وأجزاء من ظهر إحداهما مكشوفة، وأن هناك عددًا من الشباب يتنمرون عليها ويتحدثون عن ذلك، فذهبت لتنبهها بذلك، إلا أنها تفاجأت بأخرى تقف مع الفتاة ردت عليها بطريقة غير جيدة وتتهمها بازدرائهما، ثم تطور الأمر إلى الاشتباك معها.

وتابعت الطالبة المعتدى عليها في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الأمن الإداري لكلية الآداب تدخل وأنقذها من بين أيديهما، وأدخلوها للكلية، ليقوم الأمين العام للكلية بطلب الإسعاف لها والذهاب معها إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق