سامسونج تكشف عن أفضل كاميرا في الهواتف المحمولة على الإطلاق.. بدقة 108 ميجابكسل

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخطط شركة Samsung لإجراء ترقية رئيسية لجهاز Galaxy S11 ، حيث تم تحديد الهاتف الذكي الرائد على مستشعر صور بدقة 108 ميجا بكسل.

طورت شركة الإلكترونيات الكورية العملاقة مستشعر Isocell Bright HMX للحصول على مواصفات كاميرا متطورة إلى أفضل هواتفها المحمولة، إلا أنه لصالح شركة تصنيع هواتف ذكية أخرى.

كشفت الشركة الصينية Xiaomi في مؤتمر Future Future أنها ستظهر لأول مرة مستشعر صور Samsung على أحد هواتفها في وقت لاحق من هذا العام.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتجاوز فيها مستشعر الصور على الهاتف الذكي 100 مليون بكسل ، مع صور تصل إلى 12032 × 9024 بكسل ..

في منشور لمدونة شاومي يصف المستشعر الجديد ، قال إن عدد البكسل الضخم سيسمح للمستخدمين بالتقاط صور بحجم لوحة الإعلانات.

"لا يمكن للمصورين التقاط صور أكثر تفصيلًا فحسب، بل يمكنهم أيضًا الاستفادة بشكل أفضل من خيالهم وإبداعهم باستخدام هذا المستشعر".

"سيكون مستشعر Samsung بدقة 100 ميجابكسل أكبر مستشعر لصور الهواتف الذكية المعروضة في السوق. يمكّن حجم المستشعر البارز من إدخال ضوء فائق جدًا لتقديم صور رائعة في بيئات الإضاءة المنخفضة."

وأضاف Xiaomi أن المستشعر الجديد سيكون قادرًا على الحفاظ على دقة عالية حتى عند التكبير، مدعياً ​​أنه سيكون قادرًا على التقاط صور بدقة 27 ميجابكسل بزوم 2x.

أخبار ذات صلة

0 تعليق