مسرحية «لُحمة وطن» في سجون تبوك

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نادر العنزي (تبوك)

نظمت مديرية السجون بمنطقة تبوك، بالتعاون مع لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة (تراحم)، أمسية ترفيهية لنزلائها تمثلت في مسرحية «لُحمة وطن»، التي قدمتها فرقة تبوك للفنون المسرحية، بحضور مدير السجون بمنطقة تبوك العميد سلمان بن محمد العتيبي، ورئيس لجنة «تراحم» أحمد بن عطية الحارثي، وعدد من النزلاء، وممثلي وسائل الإعلام بالمنطقة.

وتناولت المسرحية، التي جاءت من بطولة وإخراج الفنان المسرحي خالد الحربي، عددا من اللوحات الإبداعية التي نفذت في قالب كوميدي وتثقيفي للبعد الوطني واللحمة الوطنية بمعالجة درامية تتجسد في حب الوطن الذي قدم الكثير لأبنائه والمقيمين على أرضه، وعن دور مواطنيه في الذود عنه وردع كل من تسول له نفسه المساس بمقدراته.

وفي الختام، كرم مدير السجون المشاركين في المسرحية وعلى رأسهم الفنان السعودي محمد الكنهل وأعضاء فرقة تبوك المسرحية، كما قدم العميد العتيبي لرئيس مجلس إدارة «تراحم» درعا تذكارية بهذه المناسبة. وأوضح مدير السجون بمنطقة تبوك العميد سلمان بن محمد العتيبي أن المديرية العامة للسجون حريصة كل الحرص على تقديم كل ما من شأنه إصلاح النزلاء وإعادة تأهيلهم وعدم عزلهم عن مجتمعهم.


أخبار ذات صلة

0 تعليق