شوبير: البعض يحاول زعزعت النظام الرياضي والمدربين المصريين صنعوا طفرة الكرة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد "أحمد شوبير" أن مصر تعيش حالة استثنائية بعد مرورها بالحوادث الارهابية الكثيرة بالسنوات الماضية ، الامر الذي تطلب تضحيات وتنازلت فى مجالي الرياضة والفن ، الا ان التحسن بات واضحًا بعودة الجماهير للمدرجات فى المسابقة المحلية، ثم انسحاب الكاميرون من تنظيم كأس أمم أفريقيا وأعتذار المغرب وفوز مصر بـ 16 صوت مقابل صوت واحد لجنوب أفريقيا.

وأضاف أنه لا يمكن لأحد يجلس فى غرفه مكيفة ان يصدر بيانات دون الاطلاع على الواقع الذى نعيشه ، فالتأجيلات أحيانا تحدث بطلب من الأمن وأحيانًا لظروف أخري خارجة عن الاراده.

وأكمل، من غير المقبول أن يخرج أحد ويصدر بيانات دون معرفة الضوابط التى تحكم المنظومة الرياضية فى مصر ، متسائلا ماذا سيحدث اذا فاز الزمالك بالدوري ، او فاز بيراميدز بالدوري او حتي خسر الأهلي الدوري، الفريق الاعلي اسما فى الكرة المصرية بحكم بطولاته وتاريخه.

وأشار إلى أن مصر هي من أسست كرة القدم  العربية عبر مدربيها الذين مارسوا الكرة واساسوا تاريخا كبيرًا للعرب وافريقيا .

وشدد، على أن المستفدين من حالة الدوري الحالية هم من يهاجمون المنظومة بأكملها، وأن الواقع فى مصر يشير الى أن علينا ان نعالج الاخطاء ونقوي من المسابقة والعناصر المشاركة فيها ، مناشدًأ الجبلاية بأنهاء الحالة الحالية ومراجعة الاخطاء الموجودع بالمنظومة بالكامل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق