كهربا ينتظم في تدريبات الزمالك.. ومشاركة النقاز ومحمد إبراهيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتظم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.

وجاء انتظام كهربا في التدريبات اليوم عقب حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني بقيادة جروس المدير الفنى من التدريبات قبل لقاء النجوم إف سي الأخير بالدوري، لإعطائه قسطا من الراحة خوفا من الإجهاد.

وعلى جانب آخر، شارك حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك في التدريبات بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة التي عانى منها قبل مواجهة النجوم بالقدم، كذلك شارك محمد إبراهيم بعد تعافيه من نزلة البرد التي عانى منها.

وينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا الثلاثاء في برج العرب استعدادا للمباراة المقبلة.

وكان الفريق الأبيض حقق فوزًا على النجوم بالجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز بهدف دون رد أحرزه أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة بعد خوض 19 مباراة فاز خلالها الفريق الأبيض في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة كانت أمام النجوم في الدور الأول من البطولة.

ويستعد الزمالك لمباراة نصر حسين داي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق