الظفرة ودبا الفجيرة.. "التوهج والدوامة"!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علي الزعابي (أبوظبي)

لقاء الفوارق الشاسعة في كل شيء.. الظفرة يعيش فترة التوهج.. ودبا الفجيرة تطارده الدوامة منذ البداية، ويطمح صاحب الأرض إلى مواصلة الصحوة في آخر جولتين، بعد الفوز على العين واتحاد كلباء، ويعتبر الظفرة هو الوحيد، بجانب الشارقة وبني ياس، الذي يحقق انتصارين متتاليين في الجولتين 15 و16، ويأمل أيضاً في رد الاعتبار من الخسارة التي تعرض لها أمام «النواخذة» 1 - 3 في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ليصل إلى «النقطة 23»، ليكون في ترتيب مريح بالنسبة له، بعيداً عن صراع البقاء.
ويستثمر الصربي فوك رازوفيتش تألق لاعبيه، بما فيهم البرازيلي دييجو ريجناتو الذي يعيش فترة متميزة، بمسيرته مع الفريق منذ وصوله الصيف الماضي، بدليل مساهمته في 6 أهداف من أصل 7 أحرزها الفريق منذ بداية الدور الثاني، صنع منها 4 أهداف وسجل هدفين، ونجح الظفرة في خوض مباراتين متتاليتين بشباك نظيفة للمرة الأولى هذا الموسم، بعد الفوز على العين واتحاد كلباء بثلاثية، ليمنح الدفاع دفعة معنوية كبيرة، قبل مواجهة «النواخذة».
وفي المقابل يخوض دبا الفجيرة مباراة اليوم بنشوة النقطة التي حصدها بالجولة الماضية أمام الإمارات بالتعادل 1-1، وحصد دبا الفجيرة أول نقطة بعد 7 خسائر متتالية، ويعتبر «النواخذة» أكثر الأندية المهددة بالهبوط لأن المحصلة 5 نقاط فقط من فوز وتعادلين.
يذكر أن الفوز الوحيد الذي حققه الفريق، كان على حساب الظفرة في الجولة الرابعة، ويسعى لتكرار السيناريو من جديد، خصوصاً أن الظفرة أخرجه من ربع نهائي كأس رئيس الدولة، عندما تغلب عليه بهدفين منذ 20 يوماً، ورغم الغياب الكبير المؤثر في الفريق بافتقاده جهود المغربي إدريس فتوحي، إلا أن ضياع أي نقاط في الجولات القادمة يعني وداع الفريق لابتعاده بأكثر من 7 نقاط عن منطقة البقاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق