النصر يحقق فوز صعب على الشباب بهدف دون رد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزاً صعباً على مضيفه الشباب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ملعب الملك فهد الدولي في قمة الجولة الـ22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدين النصر بالفوز إلى مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمدالله الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 38 في الشوط الأول.

النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 49 نقطة، مستمراً في مطاردة الهلال المتصدر، بينما بقي الشباب عند 40 محتفظاً بالمركز الثالث في جدول ترتيب المنافسة.

اقرأ ايضا : الروقي يؤكد ان النصر غير قادر على منافسة الهلال

بدأت المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقن خاصة فريق النصر الذي سنحت له العديد من الفرص أمام مرمى التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب، والذي أناب عنه القائم الأيمن في التصدي لتسديدة المغربي نور الدين أمرابط لتمنع تقدم النصر.

وواصل فريق النصر ضغطه على دفاع الشباب وأجبره على الوقوع في المحظور عندما فشل الحارس التونسي في إبعاد عكسية البرازيلي جوليانو لتجد رأس المغربي عبد الرزاق حمد الله لتعلن الهدف الأول للنصر عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوي.

وفي الشوط الثاني، نشط فريق الشباب وقاسم لاعبوه منافسهم السطرة وشكلو خطورة كبيرة على مرمى الأسترالي براد جونز حارس مرمى النصر وكاد الصليهم أن يدرك التعادل في أحد المرات لكن كرته جانبت القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة70 دخول حسن الراهب مهاجم الشباب في أول مواجهة له لفريقه السابق، كما خرج النيجيري أحمد موسى جناح النصر لصالح فهد الجميعة والذي كاد أن يعزز تقدم فريقه من انفراد لكن الحارس الشبابي تصدى لها.

وفشل الشباب في استثمار الوقت الإضافي الذي احتسبه حكم المباراة لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدف وحيد.

هذا، وسيواجه الشباب نظيره الفيصلي الخميس المقبل، فيما يستضيف النصر نظيره الاتفاق 8 مارس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري المحلي.

وقد يهمك أيضاً :

الهلال يطلب شراء اللعب البيروفي كاريلو نهائياً من بنفيكا

ماميتش يؤكد أن مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ستكون "صعبة"

أخبار ذات صلة

0 تعليق