اليوم .. انطلاق منافسات المرحلة الثانية لمسابقة درع الوزارة لكرة اليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الرياضة 1 مارس,2019  نسخة للطباعة

تنطلق اليوم المرحلة الثانية لمسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية الثامنة لكرة اليد حيث تم توزيع الفرق المتأهلة إلى هذا الدور على مجموعتين بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة حيث ضمت المجموعة الأولى أندية نادي عمان والسيب والاتحاد والمجموعة الثانية مسقط وأهلي سداب وصلالة .
وتقام اليوم مباراتان في افتتاح المرحلة الثانية حيث يلتقي في المباراة الأولى نادي عمان مع الاتحاد في الساعة السادسة مساء على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تليها المباراة الثانية بين مسقط وصلالة في الساعة الثامنة مساء على نفس الصالة .
وسوف تلعب أيضا المرحلة الثانية بنظام الدوري يتأهل منها الفريقان صاحبا المركزين الاول والثاني وتلعب بنظام المقص من مباراة واحدة الفائز منها يصعد الى المباراة النهائية والفريقان الخاسران يلعبان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وكان ختام منافسات الدور الاول شهد أقامة مباراتين أمس الأول ففي المباراة الأولى فاز مسقط على السيب بنتيجة 30/22 في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وفي المباراة الثانية فاز نادي عمان على أهلي سداب بنتيجة 20/18.

2019-03-01

أخبار ذات صلة

0 تعليق