نجم برشلونة: البرسا سيفوز 2-1 على ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد الإسباني جايزكا مندييتا نجم وسط برشلونة السابق بأن مواجهة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الـ26 من الليجا في معقل المرينجي سانتياجو برنابيو حلم لأي لاعب للمشاركة.

وقال مينديتا في تصريحات صحفية لرابطة الليجا: "مباراة الكلاسيكو دائمًا تُحدث فارقًا في جدول ترتيب الليجا، الفارق 9 نقاط قد يزيد أو يتم تقليصه لكن الثقة والروح المعنوية لكل فريق سيكون لهم التأثير الأكبر خاصة بالنسبة لريال مدريد".

وأضاف: "إذا فاز برشلونة سيفقد ريال مدريد ثقته ويجعله يركز أكثر على دوري الأبطال، أما لو فاز ريال مدريد سيستعيد الملكي روحه المعنوية وثقتهم في القتال على الليجا لكن هذا لا يمكن التنبؤ به، حيث رأينا الريال يُحقق سلسلة مذهلة من النتائج ويخسر على أرضه ضد جيرونا".

وعن توقعه للفائز في المباراة، قال منديبتا : "بالنسبة لي برشلونة، نظرًا لحالة الفريق والنتائج والآداء وريال مدريد لديه حالة من عدم الاستقرار بالنظر على نتائجهم وطريقة اللعب فهم يعتمدون على الأمور الفردية أكثر من الجماعية عكس برشلونة الذي كان أكثر تناسقًا على مدار الموسم وهذه ميزة لهم".

واختتم مندييتا تصريحاته قائلاً : "يمكن قول إن برشلونة سيفوز بنتيجة 2-1 وسيكون هناك أهداف خاصًة إذا لم يدافعوا بكل قوتهم وبالطريقة التي يعمل بها المهاجمون واللاعبون، أتوقع أهدافًا من كلا الجانبين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق