الجولة 16: تنقل صعب للمتصدر والوصيف.. والافريقي لتجاوز عقبة الستيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجولة 16: تنقل صعب للمتصدر والوصيف.. والافريقي لتجاوز عقبة الستيدة

نشر بوساطة الغانمي ناجية في الشاهد يوم 01 - 03 - 2019

561147
تدور غدا انطلاقا من 14.30 الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثالثة إياب والتي تتضمن ثلاث مباريات حيث سيكون الترجي في امتحان صعب أمام الملعب التونسي وشأنه شأن النادي البنزرتي الذي سيلاقي اتحاد بن قردان, فيما يستضيف النادي الافريقي الملعب القابسي على أمل تحقيق انتصار يقرّبه من فرق أعلى الترتيب.
الترجي وبعد التعادل المخيب أمام نجم المتلوي وتفريطه في نقطتين سيكون مطالب بالتعويض لكن مهمته لن تكون سهلة لأنه سيواجه فريق جريح يبحث بدوره عن تدارك هزائمه المتتالية في الجولات الماضية والتي اضطرت المدرب محمد المكشر لتقديم استقالته.
وضعية فريق باردو صاحب المركز السابع ب19 نقطة أصبحت صعبة خاصة أنه مقبل على سلسلة من اللقاءات صعبة بداية بالترجي ثم الافريقي قبل التنقل لملاقاة الشبيبة خارج القواعد.. الترجي سيعمل على تأمين صدارته ب34 نقطة قبل استقبال أحد ملاحقيه المباشرين وهو النادي الصفاقسي في كلاسيكو الجولة 17.
الوصيف النادي البنزرتي والذي يبعد ثلاث نقاط عن المتصدر سيتنقل لملاقاة اتحاد بن قردان.. تنقل محفوف بالمخاطر لقرش الشمال الذي يأمل في مواصلة السلسلة الإيجابية التي حققها حيث لم ينهزم في 16 مباراة ليحصد 31 نقطة. منافسه اتحاد بن قردان لم يعرف طعم الفوز في الثلاث مباريات الماضية لذلك سيكون مطالب باستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل كسب ثلاث نقاط تبعده ولو مؤقتا عن مناطق الخطر باعتبار أنه يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة من 14 مباراة.
النادي الافريقي خامس البطولة ب21 نقطة سيستضيف الملعب القابسي صاحب المركز الثامن ب18 نقطة. الستيدة حققت سلسلة من الانتصارات عددها ثلاثة اثنين في البطولة وواحدة في الكأس تحت إشراف المدرب مراد العقبي لذلك لن تكون عقبة سهلة للنادي الافريقي الذي يمر بفترة من عدم الاستقرار حقق خلالها انتصار على الهمهاما وتعادل مخيب للآمال أمام المتذيل الاتحاد المنستيري.
وضعية النادي الافريقي تجعل النادي الافريقي أمام حتمية تحقيق نتيجة إيجابية للصعود في جدول الترتيب والاقتراب من رباعي الصدارة الطليعة, فيما تأمل الستيدة في تحقيق انتصار جديدة يبعدها عن كوكبة أسفل الترتيب.
البرنامج
السبت الساعة 14.30
ملعب الهادي النيفر
الملعب التونسي – الترجي الرياضي
تحكيم محمد شعبان
ملعب رادس
النادي الافريقي – الملعب القابسي
تحكيم رشدي قزقز
ملعب بن قردان
اتحاد بن قردان – النادي البنزرتي
تحكيم نعيم حسني

.


أخبار ذات صلة

0 تعليق