يورغن كلوب يُؤكّد عدم تمنّيه مواجهة بورتو في الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، على أن فريقه يعرف بورتو جيدا بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة مرتقبة بين الفريقين الشهر المقبل.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "ماذا علي أن أقول؟ سنواجه بورتو، ونحن لعبنا في الموسم الماضي معا، ونعرف بعضنا جيدا، لكن هذه القرعة جيدة جدا بالنسبة إلينا، لكنها كانت غريبة بعض الشيء، رأينا في الموسم الماضي كيف أظهر الفريق البرتغالي شخصية كبيرة".

إقرأ أيضا .. 

كلوب يعرب عن فخره بما قام به لاعبو الفريق بعد قضاء المعسكر

وأضاف: "لا أستطيع القول إنني أفكر في أفضل قرعة، هي مجرد قرعة، ويجب علينا الاستعداد جيدا للخصم، وكل ما أفكر فيه هو الاستعداد الجيد لهذه المواجهة، لدينا خبير عن بورتو وهو مساعدي بيب ليندرس، سيكون لدينا العديد من المعلومات، وهذا ما نحتاجه".

وتابع المدرب الألماني: "بنسبة 100% ستعطي مواجهة الموسم الماضي حماسا إضافيا لبورتو، وهو لم يكن الفريق الذي أتمناه في الدور المقبل، لكنه الآن أصبح منافسنا، وعلينا مواجهته، وأول شيء علينا التأكد منه هو أن نحترم منافسنا، الذي نعلم القدرات المميزة لديه"، واختتم: "أنا سعيد من أجل الجماهير جدا، ستكون رحلة رائعة، في مدينة مميزة، والطقس فيها رائع، وهذا ما أستطيع قوله".

وواجه ليفربول بورتو في دور الـ16 من النسخة الماضية لدوري الأبطال، وفاز الريدز في البرتغال 5 ـ 0، قبل أن يتعادلا في إنجلترا سلبيا.

قد يهمك أيضا .. 

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

كلوب يعرب عن سعادته بمستوى صلاح أمام واتفورد

أخبار ذات صلة

0 تعليق