shoot live مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة موعد مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري اليوم السبت في أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتظر جماهير النادي الاهلي المصري موعد مباراتهم المصيرية التي تجمعهم بفريق نادي شبيبة الساورة الجزائري في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتأتي أهمية المباراة كون النادي الاهلي قد خسر في الجولتين الرابعة والخامسة ولابد من تحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل لدور الثمانية وعدم الإنتظار والدخول في حسابات الارقام المعقدة.

وفي التقرير التالي يسلط معكم الفجر الرياضي الضوء على مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا حتى الأن وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

في البداية وقبل أن نعرض عليكم موعد مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري فإن المارد الأحمر افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على فريق نادي جيما ابا جيفار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لينجح في الوصول إلى دور المجموعات .

وأوقعت القرعة النادي الأهلي في المجموعة الرابعة إلى جانب شبيبة الساورة الجزائري وفريق نادي فيتا كلوب الكونجولي وسيمبا التنزاني ونجح رفقاء حسين الشحات في الفوز على فيتا كلوب بالجولة الاولى بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يعودوا بتعادل ثمين من ميدان شبيبة الساورة في الجزائر بهدف لكل فريق.

وفي ثالث جولات دور المجموعات نجح النادي الاهلي في الفوز على سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة قبل أن يخسر الفريق من سيمبا في الجولة الرابعة بهدف مقابل لا شيء ليواصل بعدها الفريق نتائجة السلبية ويسقط الجولة الماضية أمام فيتا كلوب الكونجولي بنفس النتيجة لينبعث القلق في قلوب الجماهير.

 في المقابل نجح فريق نادي شبيبة الساورة في التأهل من الدور التمهيدي الاول بالفوز على جانجوا بطل ساحل العاج بثنائية نظيفة في مجموع اللقائين قبل أن يقصي نادي إتحاد طنجة المغربي من الدور الاول وفي المجموعات افتتح شبيبة الساورة مبارياته بالسقوط في فخ الخسارة امام سيمبا في تنزانيا بثلاثية نظيفة.

وفي الجولة الثانية واصل الفريق نتائجه السلبية وتعادل على ارضه امام فريق نادي الاهلي بهدف لكل فريق قبل أن يعود من الكونجو بتعادل ثمين من فيتا كلوب بهدفين لكل فريق ونجح في الفوز بالجولتين الرابعة والخامسة على فيتا كلوب وسيمبا بهدف مقابل لا شيء وهدفين مقابل لا شيء على الترتيب.

وقبل مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري يحتل الضيوف المركز الاول برصيد ثمانية نقاط من خمسة مباريات بالفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم وخسارة مباراة وحيدة فيما يأتي النادي الاهلي في المركز الثاني برصيد سبعة نقاط بعد تحقيق فوزين وتعادل وهزيمتين.

توقيت مشاهدة مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري على الهواء مباشرةً 16 / 3 / 2019

تبدأ مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الاخيرة من مجموعات دوري أبطال افريقيا في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري اليوم السبت 

تنقل مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري عبر قناة beIN SPORT HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاندية الافريقية ويعلق عليها كلاً من حفيظ دراجي وعلي محمد علي ويقودها تحكيمياً التونسي صادق السالمي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق