أربيلوا: بيريز قادر على شراء مبابي ونيمار وريال مدريد لا يحتاج جلاكتيكوس

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى "ألفارو أربيلوا" لاعب ريال مدريد السابق، أنّ النادي الملكي، لا يحتاج للتعاقد مع جلاكتيكوس (نجوم كبار)، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المُقبل.

وبعد إعادة "زين الدين زيدان" للنادي الملكي مرة أخرى، يُقال إن الرئيس "فلورنتينو بيريز" على استعداد للتعاقد مع نجوم كبار، وسط شائعات تربط النادي بإمكانية التعاقد مع "كيليان مبابي"، "نيمار دا سيلفا"، "إيدين هازارد"، و"كريستيان إريكسين"، والعديد من النجوم.

وقال أربيلوا في تصريحات لفضائية التشرينجو الإسبانية: "أرى فريقًا يُصعب تحسّينه، لا يوجد العديد من اللاعبين الذين يمكنهم تحسّين ريال مدريد في الوقت الحالي".

وأضاف سفير النادي الملكي: "لا أحب كلمة ثورة، هؤلاء هم نفس اللاعبين الذين فازوا بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولا أعتقد أنّ المشكلة في ريال مدريد تتعلق بعمر اللاعبين".

وردًا على "هل تريد التعاقد مع نيمار أم مبابي؟"، أجاب: "فلورنتينو بيريز قادر على كل شيء، إنهما لاعبان عظيمان، ولكن أنا أحب مبابي يسجّل العديد من الأهداف وهو لا يزال في العشرين من عمره".

وأنهى: "وأنا لن أتفاجأ إذا تعاقد بيريز مع نيمار ومبابي، كرئيس ريال مدريد، لديه 900 مباراة، وحقق 41 لقبًا وهذا ما يميزه، هو قادرًا على تحقيق الأفضل، وأنا متأكد أنه سيواصل القيام بذلك".


أخبار ذات صلة

0 تعليق