الزوراء لاتحاد الكرة ووزارة الشباب: اين دوركم في تهيئة ممثل الوطن لمشاركته الخارجية؟

السومرية نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السومرية نيوز/ بغداد
عاتب نادي الزوراء، لجنة المسابقات في اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، لاتخاذها قرارات بـ"الضد" ضد النادي، متسائلاً، اين دوركم في تهيئة ممثل الوطن بمشاركته الخارجية.

وقال مدير الفريق عبد الكريم عبد الرزاق في حديث للسومرية نيوز، "الى لجنة المسابقات ووزارة الشباب والرياضة، لم تقام مباراة الزوراء والجوية بحجة وجود لجان تحقيقية حول الاحداث التي حدثت في الموعد السابق للمباراة".



واوضح "مازلنا ننتظر النتائج حتى الان، قبل تحديد الموعد الجديد من اجل ضمان نجاح تنظيم المباراة، لكن إلى الان لم تعلن نتائج التحقيقات والان يتم تحديد موعد مباراة الزوراء والشرطة على ملعب الشعب وبنفس الظروف كيف سيتم تنظيم المباراة؟".

واضاف "الم يكن ملعب الشعب مهدداً بالسقوط ؟، وهذا ماجاء على لسان رئيس الاتحاد ونائبه"، مبيناً ان "الامور واضحة كل القرارات يتم اتخاذها بالضد من الزوراء وهو مقبل على مباراة مهمة في دوري ابطال اسيا اقوى بطولات القارة وفي ملعب الامير فهد في السعودية سيلعب الفريق امام الشرطة يوم الخميس ويغادر الى السعودية يوم الجمعة كل هذا الضغط سيعانيه الفريق قبل مواجهة النصر"، متسائلاً: "اين دوركم في تهيئ ممثل الوطن في مشاركته الخارجية؟".


أخبار ذات صلة

0 تعليق