الفيحاء يحقق كأس بطولة المملكة تحت 19 سنة ويصعد للأولى

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفيحاء يحقق كأس بطولة المملكة تحت 19 سنة ويصعد للأولى

31 مارس 2019 ــ 10:59 م | سبورت

حقق فريق الفيحاء تحت 19 سنة بطولة أندية المملكة وذلك بعد تغلبه على نظيره الرياض بثلاثية نظيفة في نهائي بطولة المملكة وجاءت أهداف الفيحاء عن طريق عبدالرحمن المطيري وراشد الربيع ومخير الرشيدي .

وبذلك توج الفيحاء بكأس بطولة أندية المملكة تحت 19 سنة وكان قد تمكن من تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى تحت 19 سنة بعد تغلبه الأسبوع الماضي على النجمة بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وجرت المباراة ومراسم التتويج في مقر النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب ونائبه المهندس عبدالله اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة وبتشريف مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة المجمعة الأستاذ محمد الهداب والدكتور خالد الطاسان عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو اللجنة الأستاذ ناصر الحوتان.

من جانبه عبر عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفئات السنية الأستاذ عبدالعزيز الربيعة عن سعادته بما تحقق من إنجاز يضاف لإنجازات النادي مؤكدا أن ذلك جاء تتويجاً للاهتمام الذي توليه إدارة النادي بقيادة الأستاذ سعود الشلهوب للفئات السنية بالنادي وقدم شكره للجهازين الفني والإداري وللاعبي الفريق على مابذلوه من جهد كبير طوال الموسم توج ببطولة مكتب المجمعة وتحقيق كأس بطولة المملكة والصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق