بعد ظهوره مع فتيات دبي.. بالصور.. صلاح وزوجته سمن على عسل

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

420262a3b3.jpg

10:55 م | الأحد 31 مارس 2019

بعد ظهوره مع فتيات دبي.. بالصور.. صلاح وزوجته سمن على عسل

صلاح رفقة زوجته

أخبار متعلقة

يبدو وأن الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول أراد التخلص من عديد الشائعات التي طالته مؤخرًا هو وأسرته خلال الآونة الأخيرة.

وظهر النجم المصري خلال إحدى الصور التي تم التقاطها له في دبي أثناء قضاء إجازته خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة وهو يحتضن إحدى معجبيه من النساء، وهي الصور التي أثارت توجيه سهام الانتقادات بشكل كبير على اللاعب.

6a2a385ac5.jpg

6993036f6e.jpg

91f1bd98df.jpg

e8f93bafdc.jpg

وعلى الرغم من كل تلك الانتقادات ها أتى اللاعب المصري ليدحض جميع الشائعات التي طاردته مؤخرًا بخصوص علاقته مع أفراد اسرته بعد تلك الصور الأخيرة مع معجبيه، إذ حرص اللاعب اليوم على الاحتفال رفقة زوجته وابنته مكة بانتصار فريقه الثمين على توتنهام بنتيجة 2-1 واعتلاء ليفربول من جديد صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي عقب هذا الفوز.

460f55e2d8.jpg

ولكن ليست هي تلك المرة الأولى التي دائمًا ما يحرص صلاح على مشاركة أفراد عائلته اللحظات والأوقات السعيدة في حياته ومسيرته الكروية، فنجم ليفربول دائم الحرص على الظهور رفقة زوجته وإبنته في العديد من المناسبات وهي على النحو التالي:

- خلال المباراة التي جمعت فريقي ليفربول وإيفرتون بدور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، شاهد صلاح مباراة فريقه من المدرجات رفقة زوجته وابنته، وذلك عقب تتويجه ذاك الموسم بلقب أفضل لاعب بالقارة الأفريقية عام 2017.

9efcf6e400.jpg

- وأثناء تكريم صلاح داخل ملعب أنفيلد نهاية الموسم الماضي لحصوله على جائزتي هدف وأفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حرص صلاح على الظهور بالملعب رفقة زوجته وابنته أيضًا.

f5be15a564.jpg

وحرص أيضًا اللاعب على نشر صورة تجمه مع زوجته وابنته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» عقب انتصار ليفربول على توتنهام اليوم أيضًا.

31134d4c9e.jpg

وجاءت المحادثة بين النجم المصري ووالدته عبر تطبيق واتساب، بعد انتشار صور لصلاح مع بعض الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على النحو التالي:

ويظهر في محادثة واتساب التي نشرها صلاح، صورة أرسلتها له والدته وهو يحتضن إحدى المعجبات، مع تعليق لها يقول: "ايه ده ينهار أبيض".

وأضافت والدة صلاح، تعليقا على الصورة وموجهة كلامها للنجم المصري: " لو أنا شوفت أبوك بيعمل كده هعمله خلع."

ade9dc01cb.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق