عضو اتحاد الكرة يفسر وصفه لأجواء مباراة القمة بالمثالية ويبرر حالة برج العرب السيئة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

8f77fd86d1.jpg

12:57 م | الإثنين 01 أبريل 2019

عضو اتحاد الكرة يفسر وصفه لأجواء مباراة القمة بالمثالية ويبرر حالة برج العرب السيئة

مجدي عبدالغني

أخبار متعلقة

حرص مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على تفسير وصفه لمباراة القمة 117 بين الزمالك والأهلي، التي قال فيها، أن المواجهة أقيمت في أجواء مثالية.

وفسر "عبد الغني" مقولته، بأنه كان يقصد أجواء مثالية من الروح الرياضية، لم تحدث من قبل، موضحا أن اللعب تحت الأمطار فهو أمر طبيعي يحدث في معظم الدوريات الأوروبية وخص بالذكر الدوري الإنجليزي.

واعترف عضو اتحاد الكرة المصري، أن أرضية ملعب برج العرب استهلكت بشدة بسبب المباريات الكثيرة التي استضافها هذا الملعب، ولكنه ألقى باللوم على لاعبي الأهلي والزمالك لأنهم لم يكونوا مستعدين بشكل جيد لخوض المباراة لعدم اصطحابهم لأحذية المطر المخصصة للعب في تلك الأجواء.

 

 bede522e73.jpg

 

وكتب مجدي عبد الغني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توضيح بشأن تصريحات مباراة القمة.. ما أقصد بأجواء مثالية -من الروح الرياضية- لم تحدث من قبل، أما أجواء المطر فمعظم مباريات الدوري الإنجليزي تقام تحت المطر والثلج وكذلك فى معظم دول أوروبا ولكن أرضية ملعب برج العرب استهلكت من كثرة المباريات التي تقام عليه .. إلى جانب أنه لم يكن هناك استعداد من الفريقين للبس أحذية المطر المخصصة لمثل هذه الحالات".

أخبار ذات صلة

0 تعليق