الأهلي ينشد نقاط الاتحاد لملاحقة الزمالك

الحياة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة – محمد فتحي | منذ 3 دقائق في 1 أبريل 2019 - اخر تحديث في 1 أبريل 2019 / 15:01

يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري (الثلثاء) في الجولة الـ 27 بالدوري المصري لكرة القدم، ويحتل الفريق"الأحمر" المركز الثاني في المسابقة برصيد52 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي المتصدر الزمالك .


ويسعى المدير الفني للأهلي الأوروغوياني مارتن لاسارتي إلى الفوز للحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب وتعويض فقد فريقه نقطتين ثمينتين بالتعادل من دون أهداف في مباراة القمة مع الزمالك السبت الماضي ، وسيزج لاسارتي في التشكيل الأساسي بصانع الألعاب حسين الشحات والمدافع ياسر إبراهيم ، مع منح لاعبي الوسط الأنغولي جيرالدو وصالح جمعة فرصة أكبر للمشاركة بعد الظهور لفترة قصيرة في لقاء الزمالك، فيما يغيب لاعبي الوسط رمضان صبحي وناصر ماهر بداعي الإجهاد .

بدوره ، يسعى"زعيم الثغر" وهو أهم ألقاب فريق الاتحاد السكندري إلى الفوز أو الخروج بنقطة التعادل على الأقل لتحسين موقعه في جدول المسابقة إذ يحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة .

من جانب آخر ، طالب مجلس إدارة الزمالك استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات ناديه في الدوري المصري بعد أخطاء حكم مباراة الفريق "الأبيض" والمقاولون العرب بحسب رئيس النادي مرتضى منصور الذي شن هجوما كبيرا على لجنة الحكام واتهمها بمجاملة المنافس الأهلي .ويلتقي الزمالك مع سموحة (الأربعاء) في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ24 .


أخبار ذات صلة

0 تعليق