تطور مفاجئ في مفاوضات برشلونة مع يوفيتش

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


يعد الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، من الأهداف البارزة لنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لكن العملاق الكتالوني قرر بشكل مفاجئ، التراجع خطوة للخلف في طريق التوقيع مع لوكا يوفيتش.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لوكا يوفيتش يعد خيارًا مثاليًا لتنشيط هجوم برشلونة، موضحة أن النادي الكتالوني لم يخف اهتمامه بضم المهاجم الصربي في الفترة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة أن صفقة يوفيتش باتت أشبه بالمزاد، خاصة وأن سعر اللاعب وصل إلى 60 مليون يورو، مضيفة أن وكلاء اللاعب يتحدثون إلى كبار أوروبا وخاصة باريس سان جيرمان، من أجل رفع سعر لوكا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لهذا السبب، لن يتقدم البلوجرانا بأي عرض رسمي لضم يوفيتش، في انتظار وجود سيناريو تفاوض آمن، حيث يرى النادي الكتالوني أن العملية معقدة للغاية.

ونوهت الصحيفة بأن وكيل أعمال يوفيتش، زار ريال مدريد وسان جيرمان، مشيرة إلى أن برشلونة ألقى الكرة في ملعب لوكا، حيث أن كل شيء بات يعتمد عليه.

ويحتل لوكا يوفيتش، وصافة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 16 هدفًا بفارق 3 أهداف فقط عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

رونالدو يخضع لفحص جديد قبل موقعة أياكس

يستعد كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا ثنائي يوفنتوس، إلى الخضوع لفحوصات طبية جديدة، اليوم الإثنين، لتحديد موقفهما من المشاركة أمام أياكس الهولندي في ذهاب ربع



أخبار ذات صلة

0 تعليق