بالأرقام.. 20 نقطة تفصل أجويرو عن التساوي مع صلاح في الأفضل بالدوري الإنجليزي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

0961cb7e5d.jpg

01:08 م | الإثنين 01 أبريل 2019

بالأرقام.. 20 نقطة تفصل أجويرو عن التساوي مع صلاح في الأفضل بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح وأجويرو

أخبار متعلقة

رغم الانتقادات التي توجه إلى المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، خلال الفترة الحالية بسبب غيابه عن التسجيل في مباريات الريدز على المستوى المحلي والقاري، إلا أنه ما يزال اللاعب الأكثر أهمية في البريميرليج، حتى الآن، وقبل نهاية البطولة بست جولات.

ويتفوق محمد صلاح على جميع مهاجمي البريميرليج، وعلى رأسهم الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والمتصدر لهدافي المسابقة في الوقت الحالي، كون صلاح الأكثر أهمية من ناحية الفاعلية الهجومية وأهمية الأهداف المسجلة في كل مباراة.

وقامت شركة مراهنات إنجليزية بتقييم المهاجمين الحاليين في الدوري الإنجليزي معتمدة على أهمية الأهداف المسجلة، حيث منحت خمس نقاط لكل مهاجم سجل هدف الفوز ببطولة الدوري، وثلاث نقاط لهدف التعادل، ونقطة واحدة لهدف توسيع الفارق، ولم تمنح أي نقطة لأهداف جاءت حينما تكون النتيجة أكثر من فارق هدفين في المباراة.

وحصد محمد صلاح على 52 نقطة، واحتل الفرنسي أليكساندر لاكازيت، لاعب نادي أرسنال المركز الثاني بـ35 نقطة، والإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام في المرتبة الثالثة بـ32 نقطة، وجاء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في المركز الرابع بـ32 نقطة، بعد تسجيله هدف مانشستر سيتي الثاني ضد فولهام في الجولة الماضية، بينما احتل الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، المركز الرابع.

وكان محمد صلاح تمكن من تسجيل 10 أهداف كانت حاسمة للريدز، حيث أهدت الفريق الفوز، بينما سجل سبعة 7 أهداف عندما كان فريقه متقدما في النتيجة.

وغاب محمد صلاح عن الوصول للشباك للمباراة السادسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي والمباراة الثامنة في كل المسابقات، ويأمل في استعادة نغمة التهديف في مباراة ساوثهامبتون المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق