أهم أخبار ريال مدريد اليوم الخميس.. صفقة تبادلية بين الملكي وإنتر و150 لحسم كبري الصفقات الصيفية

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد ريال مدريد اليوم الخميس الموافق 11 أبريل 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها دخول فيرمينيو نجم ليفربول دائرة اهتمامات الملكي. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- قائد ريال مدريد السابق خليفة زيدان في التدريب

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تحقيق ريال مدريد تحت 19 عام يقوده راؤول جونزاليس القائد السابق للنادي الملكي لقب البطولة الوطنية.

وأفادت صحيفة الماركا الإسبانية بأن راؤول مرشح بقوة لتولي تدريب فريق الشباب بالنادي الكاستيا في ظل إمكانية اعتزال المدرب الحالي للفريق خوسيه مانويل دياز نهاية الموسم الجاري، حيث أنه يرى أن الأفضل له هو أن يصبح مدير الفريق وليس مديراً فنياً.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن راؤول سيحصل على رخصة الاتحاد الأوروبي لاحتراف التدريب كمهنة خلال شهر يونيو المقبل ويثق النادي في قدرات راؤول على السير على نفس خطى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق الأول.

وكشفت ماركا أن كثيراً من لاعبي الريال الصغار يتخذون راؤول كقدوة لهم فهو يمثل قيم النادي الإسباني العملاق وحمل جونزاليس شعار الريال طوال 15 عام شارك خلالها في 741 مباراة وسجل 325 هدف.

- ريال مدريد يحدد 130 مليون يورو للتخلي عن نجمه

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن ريال مدريد حدد قيمة بيع نجمه الويلزي جاريث بيل وذلك من أجل تدعيم صفقاته في الميركاتو الصيفي أبرزها بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وإيدين هارزاد نجم تشيلسي وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد حددت القيمة المالية للموافقة على بيع جاريث بيل في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة الاسبانية أن إدارة مدريد وعلى رأسها الرئيس بيريز قد وافقوا على بيع بيل خلال فترة الصيف القادمة وحددوا للأندية التي ترغب في الحصول على خدماته مبلغ وصل إلى 130 مليون يورو.

- فيرمينيو على رادار ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن كبر سن بنزيمة وعدم تواجد البديل المناسب له دفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لطلب التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية بأن زيدان طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي التعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم ليفربول وهو اللاعب الذي يقدر سعره 80 مليون يورو.

وذكرت الشبكة الإسبانية بأن فيرمينيو المنضم لليفربول من هوفنهايم الألماني يقدم مستويات رائعة في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وخاض فيرمينيو البالغ من العمر 27 عاما 32 مباراة في الدوري الإنجليزي وسجل 12 هدفا وصنع 6 أهداف كما شارك في 9 مباريات في دوري الأبطال وسجل 3 أهداف وصنع هدفا.

- كاسيميرو يعلق على تراجع آداء مارسيلو

صرح البرازيلي كاسيميرو نجم ريال مدريد بأن جميع لاعبو الفريق فشلوا هذا الموسم وليس مارسيلو فقط.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية : "بوجبا ملائم لأي فريق في العالم لأنه لاعب رائع وسيكون مرحبًا به في ريال مدريد ومع ذلك فهو ليس هنا وعلينا احترام مانشستر يونايتد".

وأضاف: "نيمار؟ عليك أن تسأل الرئيس بيريز، هو لاعب رائع لكن يجب أن توجهوا السؤال للرئيس ونيمار نفسه، فهو لاعب لديه كفاءة عالية وسيكون رائعًا في أي فريق لكن يجب احترام باريس سان جيرمان".

وعن تراجع مستوى مواطنه مارسيلو وأنباء اقترابه من يوفنتوس، قال كاسيميرو : "في ريال مدريد حين نخسر فإننا نخسر جميعًا".

واختتم كاسيميرو تصريحاته قائلاً : "مارسيلو لاعب عظيم وقبل أشهر قليلة فقط توج بجائزة أفضل ظهير أيسر في العالم ولن أتحدث عن موسمه وحده لأن الجميع فشل".

- بوجبا يلمح لرحيله إلى ريال مدريد

ألمح الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد إلى رحيله إلى ريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته وذلك عقب الخسارة من برشلونة بهدف نظيف في مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال بوجبا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية : "عندما نلعب في دوري الأبطال، من الجيد أن نواجه خصوما مثل برشلونة".

وأضاف: "خسرنا ذهابا لكننا سنعمل على الفوز في لقاء العودة والتأهل لنصف النهائي".

وتابع : "حلم لأي لاعب أن يلعب ضد فريق مثل برشلونة".

واختتم بوجبا تصريحاته عن رغبته في لعب كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، قائلا : "أنا أتحدث فقط عن المواجهة المقبلة، لا شيء آخر".

- زيدان يختار أول الراحلين عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن رغبة إدارة ريال مدريد في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال فترة الميركاتو الصيفي القادمة وتلبية جميع طلبات الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان قد منح اللاعبين فرصة قبل اتخاذ قراره النهائي بخصوص الراحلين عن السانتياجو برنابيو ومن بينهم الإسباني إبراهيم دياز الذي انضم للملكي في الشتاء قادماً من مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن دياز أصبح أول الراحلين عن ريال مدريد في الصيف المقبل ويمكن أن يكون على سبيل الإعارة حال انضمام مهاجم كبير لقيادة خط هجوم الفريق.

- خيانة في برشلونة.. زيدان السبب

دخل فريقي برشلونة وريال مدريد في صراع التعاقد مع صفقة جديدة للظفر بخدماتها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي تسبب في صراع قوي بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد معه.

واضاف الموقع، أن برشلونة تفاوض مع اللاعب واتفق على دفع 80 مليون يورو ، كما أن اللاعب يرغب في اللعب مع ميسي داخل النادي الكتالوني.

- ريال مدريد يفاوض بوسكيتس الجديد

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد يرصد التعاقد مع جوليان فيغل لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف المقبل.

ويفكر ريال مدريد في التعاقد مع جوليان فيغل كبديل محتمل للبرازيلي الحالي كاسيميرو لاعب وسط الفريق والذي انخفض مستواه بشكل كبير في المباريات الاخيرة.

ريال مدريد يُجهز 150 مليون يورو لحسم هذه الصفقة

كشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الخميس من العاصمة الإسبانية مدريد أن ريال مدريد يستهدف الحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "الكونديفنسيال" الإسبانية أن بعض الوسطاء قد أخبروا فلورينتينو بيريز رئيس النادي أن ليفربول لن يوافق بأي حال من الأحوال على بيع مهاجمهم السنغالي ساديو ماني على الرغم من أن زيدان يضع ماني كهدف رئيسي لتعزيز خط هجوم المرينجي خلال فترة الإنقالات الصيفية المقبلة.

وأكملت بعض المصادر أن الملكي سيضطر للجلوس على طاولة المفاوضات من أجل المزايدة على ليفربول وعرض مبلغ 150 مليون يورو من أجل إقناع إدارة الريدز بالتخلي عن نجم الفريق وتسهيل عملية بيعه إلى كتيبة زين الدين زيدان.

وتكمن صعوبة التوقيع مع ماني أن اللاعب لا يتوفر عقده مع الريدز على أي بند يسمح للفرق الراغبة في ضمه بدفع شرط جزائي ما يجعل فلورينتينو بيريز مجبراً على التفاوض مع ليفربول مباشرةً للحصول على خدمات ماني.

بأمر رونالدو.. يوفنتوس يستهدف نجم ريال مدريد

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الخميس من العاصمة الفرنسية باريس أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي تستهدف الحصول على خدمات نجم ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت شبكة " لي 10 سبورت " أن إدارة البيانكونيري ترغب في التوقيع مع إيسكو كواحد من الأهداف الرئيسية خلال الإنتقالات المقبلة خاصةً وأن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب مع الملكي بصورة أساسية بسبب مستواه المهزوز خلال الفترة القليلة الماضية.

وكان إيسكو قد عاش فترة صعبة مؤخراً خاصة مع توالي الأرجنتيني سانتياجو سولاري مهمة تدريب الفريق وكان على رأس المغادرين في الصيف لكن عودة زيدان جعلت اللاعب يقاتل على أرضية الملعب من أجل إثبات أحقيته بمكان في التشكيل الأساسي للملكي.

وإنضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى صفوف الريال في العام 2013 قادماً من نادي مالاجا الإسباني وخاض مع فريقه 269 مباراة في جميع المسابقات نجح في تسجيل 48 هدفاً وساهم في صناعة 52 هدفاً لزملائه وتم تقدير قيمته السوقية ب60 مليون يورو.

صفقة تبادلية بين ريال مدريد وإنتر ميلان

 لا يزال نادي إنتر ميلان الإيطالي متفائلاً حول التوقيع مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد في فترة الانتقالات القادمة.

ذكر موقع الكالتشيو ميركاتو، أن إنتر ميلان لا يزال متفائلاً في التعاقد مع مودريتش بعد فشل المفاوضات السابقة بسبب سعر الصفقة في الصيف الماضي.

واشارت التقارير إلى أن سكرينيار مدافع إنتر ميلان قد يلعب دوراً كبيراً في انتقال مودريتش إلى إيطاليا حال دخوله في في صفقة تبادلية مع ريال مدريد.

ويفكر إنتر ميلان في تقديم سكرينيار كورقة مساومة للتعاقد مع لوكا مودريتش، وفي هذا الحالة لن يدفع ريال مدريد الـ100 مليون في صفقة سكرينيار والتي فرضها إنتر ميلان نظير التخلي عن خدمات اللاعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق