الشعلة يستضيف المجزل.. ونجران يلاعب الطائي.. والقيصومة يقابل الكوكب.. والنهضة يستضيف العدالة.. والخليج يواجه هجر

صحيفة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - عمار العمار:

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 33 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي ستكون على النحو التالي:

الشعلة × المجزل

يلتقي فريقا الشعلة والمجزل على ملعب الأول بالخرج في مباراة هامة للشعلة الساعي للهروب من صراع الهبوط ويحتل الشعلة المركز قبل الأخير برصيد 30 نقطة وتعادل في الجولة الماضية مع الجيل بهدف لمثله.. فيما يدخل المجزل لتعزيز فرصته في الابتعاد أكثر عن صراع الهبوط بعدما تقدم للمركز الحادي عشر بفوزه على العروبة 1/2 ورفع رصيده إلى 42 نقطة.

نجران × الطائي

وعلى ملعب جامعة نجران يستضيف الفريق النجراني نظيره الطائي ومعها يتطلع الفريقان لتعزيز فرصتهما في اللحاق بالملحق فيدخل نجران وهو في المركز السابع برصيد 44 نقطة بعد تعادله مع الكوكب في الجولة الماضية 2/2 فيما يدخل الطائي بعد تعادله مع النجوم بهدف بمثله ويحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة.

القيصومة × الكوكب

وفي حفر الباطن يستضيف القيصومة نظيره الموكب في مباراة صعبة رغبة في الهروب من صراع الهبوط، فيحتل القيصومة المركز السادس عشر برصيد 39 نقطة بعد فوزه على هجر 1/2 بينما يحتل الكوكب المركز السابع برصيد 37 نقطة وخرج بالتعادل مع نجران في الجولة الماضية 2/2.

النهضة × العدالة

وعلى ملعبه بالدمام يستقبل النهضة نظيره العدالة في مواجهة منتظرة لا تقبل التعثر فيسعى العدالة للحفاظ على وضعه في المنافسة بعدما استعاد نغمة الفوز واستعاد مركزه الرابع أمام جدة بفوزه نتيجة 2/3 ليرفع رصيده إلى 49 نقطة، على الطرف الآخر يأمل الفريق النهضاوي في التمسك بالأمل في المنافسة على الملحق وتعويض خسارته أمام العين بهدف لهدفين ليتراجع للمركز الثامن برصيد 43 نقطة.

الخليج × هجر

ويسعى فريقا الخليج وهجر لتعويض الخسارة الماضية عندما يلتقيان على ملعب الأول بسيهات، وخسر الخليج أمام ضمك 3/0 وتوقف رصيده على 51 نقطة في المركز الثالث وسيعمل على كسب النقاط للبقاء في المنافسة على الصعود المباشر أو الملحق بينما يدخل الفربق الهجراوي بعد خسارته أمام القيصومة 2/1 وبقي رصيده على 42 نقطة في المركز الثاني عشر ويحاول التعويض لكي يتمسك بأمله في اللحاق بالملحق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق