عدلي القيعي: الأهلي واجه تحكيمًا «فاجرًا» لإطاحته من أفريقيا (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في نادي الأهلي، إن ناديه «واجه تحكيما فاجرا وفجا، تلقى التعليمات وهو مطمئن» أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أضاف في برنامجه على قناة «الأهلي»، مساء الاثنين: «الاتحاد تعمد إسناد مباريات الأهلي إلى حكم بعينه»، مشيرًا إلى «إلغاء هدف واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة لصن داونز في مباراة الذهاب».

تابع: «الأهلي لا يلقى الإنصاف ولا يلقى إلا التحامل سواء في البطولات المحلية أو القارية على مدار 8 سنوات. عملية إطاحة الأهلي ممنهجة بشكل فج، في البداية كان التحكيم، والآن اللعب بات على المكشوف».

أشار إلى أن «مسؤولًا رفيع المستوى في الاتحاد الأفريقي تدخل لتغيير مقاعد جلوس مسؤولي نادي الأهلي في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي» أمام الترجي التونسي.

مضى قائلًا: «الحكم (الجامبي بكاري) جاساما هو مخرج الروائع الذي يطيح بالأهلي دائمًا، نتمنى أن يفوز الزمالك بالبطولة الكونفدرالية، ونتمنى أن يلقى المساعدة، بس وإحنا كمان».

اختتم: «الحكم أعطى الفريق الذي يقوم بالهجوم على الخصم 6 إنذارات، ولا يعطي إنذارا لمن يضيع الوقت ولمن يرتكب الأخطاء، هذا تحكيم فاجر وفج، يشعر بالاطمئنان، كيف لا وقد تلقى تعليماته».

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق