دوري الأبطال.. برشلونة يخشى «ريمونتادا» مانشستر يونايتد

الزمان نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، للثأر ورد الاعتبار، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على منافسه برشلونة الإسبانى، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب «كامب نو» بإياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وكان فريق برشلونة الإسبانى قد فك عقدته مع ملعب «أولد ترافورد»، فى لقاء الذهاب، عندما تغلب على مانشستر يونايتد، بهدف للا شىء، أحرزه لوك شاو مدافع الشياطين الحمر بالخطأ فى مرماه، ليكون الانتصار الأول للبارسا فى هذا الملعب، الذى عصى على الكتالونيين لعقود طويلة.

ويدخل فريق برشلونة الإسبانى اللقاء بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الفوز فى لقاء الذهاب وحسمه حسابيًا للقب «الليجا» للمرة الثانية على التوالى، وبتأهله لنهائى كأس ملك إسبانيا، فلم يصبح أمامه سوى التركيز فى بطولة التشامبيونز ليج، وتحقيق الثلاثية.

ويعول الفريق الكتالونى على خط هجومه، الذى يقوده البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى، هداف الفريق، والذى يعيش تلك الفترة فى أعلى مستوى له هذا الموسم، والأوروجوايانى لويس سواريز.

أما عن مانشستر يونايتد الإنجليزى، الذى أحياه النرويجى أولى جونار سولسكاير، بعدما تولى تدريبه خلفًا للبرتغالى جوزيه مورينيو، فيأمل فى زيادة عدد ألقابه بالبطولة الأوروبية الأعرق على مستوى الأندية إلى 4، كما يتطلع للثأر من برشلونة الذى خسر أمامه آخر نهائى له بالبطولة عام 2011، ورد الاعتبار من نتيجة لقاء الذهاب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق