أبطال الكأس يهدون اللقب التاسع إلى محمد بن راشد

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منير رحومة (العين)

أهدى لاعبو وإدارة نادي شباب الأهلي، كأس صاحب السمو رئيس الدولة، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري للنادي، رعاه الله، على دعمه الكبير للصرح الرياضي الجديد، وتوفير كل أسباب النجاح لحصد الألقاب والبطولات.
كما أهدوا إنجاز الفوز بالكأس الغالية، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس النادي، وإلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية النائب الثاني لرئيس النادي رئيس مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، وإلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة شركة شباب الأهلي لكرة القدم.
وعاش لاعبو شباب الأهلي والجهازان الفني والإداري أجواء احتفالية استثنائية، بعد تتويجهم «ملوك الكأس» باللقب التاسع، وشاركوا جماهيرهم الفرحة الكبيرة، بالرقص وترديد الأغاني والأهازيج، واستمرت الأفراح وقتاً طويلاً داخل ملعب هزاع بن زايد بعد التتويج، واستمرت في طريق العودة من العين إلى دبي، وذلك ابتهاجاً بحصد ثاني لقب للفريق هذا الموسم.
وأشاد ماجد حسن لاعب شباب الأهلي بالدعم الكبير الذي وجده اللاعبون طوال الموسم من قيادة النادي، مؤكداً أن الدعم الكبير أسهم في نجاح الفريق، في تجاوز البداية المتعثرة، والعودة بقوة في صلب المنافسة على جميع الألقاب، مما أثمر عن الفوز بلقبين مهمين.
وأضاف أن التتويج الثاني بالكأس الغالية، يعتبر بداية عهد جديد لشباب الأهلي، لأنه يرفع من طموحات اللاعبين لتحقيق الأفضل في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن «الفرسان» مقبل على مشاركة خارجية في الموسم المقبل، مما يجعله أكثر رغبة في الاستعداد الجيد، ومواصلة عروضه القوية لتشريف كرة الإمارات، وتحقيق الأهداف التي رسمها مسؤولو النادي.
وأكد محمد مرزوق مدافع «الفرسان» أن الفريق محظوظ بالدعم الكبير الذي يلقاه من قيادة النادي، الأمر الذي أسهم في عودته بقوة إلى منصات التتويج، وحصد الألقاب والبطولات.
وأضاف أن اللاعبين أجلوا احتفالات الفوز بكأس الخليج العربي، من أجل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث حافظوا على تركيزهم للفوز بالكأس الغالية، والاحتفال باللقب الذي أسعد الجميع.
وشدد مرزوق على أن شباب الأهلي يملك مؤهلات المنافسة بقوة على جميع البطولات، وسيكون عند حسن ظن جماهيره، في الموسم المقبل، لتمثيل الدولة بالشكل المشرف في البطولة القارية.
وبدوره، أشاد وليد حسين لاعب شباب الأهلي بالأداء الكبير الذي قدمه فريقه في مباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن كل اللاعبين أسهموا في الإنجاز، سواء الأساسيين أو البدلاء، حيث أظهروا تكاتفاً كبيراً أسهم في الفوز بالكأس الغالية.
وأشار إلى فريقه عاش تحت ضغط كبير في آخر اللقاء، بسبب ردة فعل الظفرة، إلا أن الخبرة في التعامل مع الأوقات الحرجة قادت «الفرسان» إلى حسم النتيجة والتتويج باللقب، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل للفريق، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي، بعد التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

خليفة سليمان: مسيرة التتويج تطلبت تضحيات من الجميع
هنأ خليفة سليمان عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري للنادي، بمناسبة فوز شباب الأهلي بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وبارك لقادة النادي على الإنجاز، بحصد اللقب الغالي على قلوب الجميع، بعد الفوز في النهائي على الظفرة.
وقال: فرحة فرحة «المعازيب» بالكأس الغالية تسوى الدنيا كلها، مؤكداً أن الإنجاز ثمين، وله فرحة، خاصة لدى الجميع من لاعبين وجهازين إداري وفني وجماهير، وأن قادة النادي يشاركون اللاعبين احتفالاتهم.
وشكر خليفة سليمان كل الأطراف التي أسهمت في تتويج «الفرسان» باللقب الغالي، وأن مسيرة الفوز بالكأس تطلبت جهداً كبيراً وتضحيات من الجميع، وهو ما أسفر في النهاية عن فرحة كبيرة بهذا اللقب، وأنه كان واثقاً بإمكانات اللاعبين، وقدرتهم على التتويج بالكأس الغالية، بفضل انضباطهم وجديتهم منذ بداية الموسم، مؤكداً أن شباب الأهلي يملك نخبة مميزة من اللاعبين، والقادرين على تحقيق المزيد من النجاحات، كما أوضح أيضاً أنه يعتبر أن شباب الأهلي بيته، ويعمل كل ما في وسعه، من أجل خدمته سواء من عضوية مجلس الإدارة أو خارجها، وذلك حرصاً على أن يبقى قلعة رياضية حافلة بالنجاحات المحلية والخارجية.

أحمد شاه: موسم ناجح بنسبة 80%
يرى أحمد شاه إداري شباب الأهلي، أن فريقه نجح هذا الموسم بنسبة 80%، حيث توج بلقبين، وكان قادراً على الظفر بلقب دوري الخليج العربي، لولا عثرة البداية. وهنأ قيادة النادي واللاعبين والجهازين الفني والإداري والجماهير على التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيراً إلى أنها بطولة غالية على الجميع والفوز بها له وقع خاص، وأن الاحتفالات الكبيرة أمر طبيعي، نظراً لما قدمه اللاعبون من جهود خلال المرحلة الماضية، من أجل الفوز وحصد اللقب التاسع.
وشدد أحمد شاه على أن شباب الأهلي يملك المؤهلات التي تجعله منافساً بقوة على جميع البطولات، سواء المحلية أو الخارجية، وهذا ما يدفعه لرفع سقف طموحاته في المرحلة المقبلة، والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد، حتى يكون في أفضل حالاته، ويبدأ المنافسة بجدية على الألقاب.

حمدون: 5 كؤوس في مسيرتي الإدارية
كشف محمد أحمد حمدون مشرف فريق الكرة بشباب الأهلي عن أنه لم يخسر أي نهائي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، خلال المرات الخمس التي تواجد فيها إدارياً مع «الفرسان»، وشدد على تتويج فريقه أمس الأول، يعد الخامس منذ أن بدأ العمل الإداري.
وشكر حمدون اللاعبين والجهازين الفني والإداري، على ما قدموه طوال الفترة الماضية، من جهود كبيرة، لإعادة الفريق إلى منصات التتويج، وحصد الألقاب والبطولات، مؤكداً أنه سعيد بالعمل مع الجهاز الإداري بالفريق الأول والذي يضم كفاءات عالية.
وحرص حمدون أيضاً على الإشادة بالدعم غير المحدود الذي تحظى به رياضة الإمارات، في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الحكيمة للرياضيين، وقال: محظوظون بما نعيشه من دعم ورعاية في المجالات كافة، الأمر الذي جعل الإمارات تحتل مكانة عالمية مرموقة، وأضاف أن اللسان يعجز عن شكر الشخصيات التي دعمت الفريق رغم عدم ظهورها في الصورة
وبعد الفوز بلقبين هذا الموسم، شدد حمدون على أن طموحات اللاعبين يجب أن تزيد في المرحلة المقبلة، واستغلال هذه المرحلة الإيجابية لكتابة التاريخ، معتبراً أن الألقاب تدون أسماء اللاعبين في سجل النادي، وشباب الأهلي لا يزال موجوداً في المنافسة على لقب الدوري، ويسعى للتمسك بـ «خيط الأمل»، وقال: نريد أن ننهي موسمنا بشكل جيد حتى يكون استثنائياً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق