كاونتي يقصي ليدز ويتأهل للقاء أستون فيلا في المباراة الفاصلة للبريميرليج

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل نادي ديربي كاونتي إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعد الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-2، في إياب الملحق المؤهل «البلاي أوف».

وعلى ملعب «إيلاند رود» معقل فريق ليدز، قلب ديربي كاونتي الطاولة وحولوا خسارتهم في لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة هدف نظيف، إلى الفوز بـ4 أهداف مقابل هدفين في الإياب، ليكون مجموع المباراتين (4-3) لصالح كتيبة المدرب فرانك لامبارد.

وتقدم ليدز بهدف دون رد عن طريق ستوارت دالاس في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل جاك ماريوت لديربي كاونتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم سجل ماسون مونت الهدف الثاني في أول دقيقة من الشوط الثاني، وتحصل ديربي كاونتي على ركلة جزاء في الدقيقة 58 سجلها هاري ويلسون، ثم عاد ستوارت دالاس وسجل الهدف الثاني لفريق ليدز يونايتد في الدقيقة 62، قبل أن يسجل جاك ماريوت الهدف الرابع في الدقيقة 85.

ويواجه فريق ديربي كاونتي نظيره أستون فيلا 27 مايو الجاري على ملعب «ويمبلي»، في أغلى مباراة في التاريخ، حيث يحصل الفريق المتأهل للبريميرليج على جوائز مالية تصل لـ150 مليون إسترليني.

يذكر أن فريقي نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد قد حسموا تأهلهم إلى الدوري الإنجليزي، وسيتحدد المتأهل الثالث بعد نهاية المباراة الفاصلة بين ديربي كاونتي وأستون فيلا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق