يوفنتوس ينهي اتفاقه مع جوارديولا لـ 4 سنوات

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9b3c5d6d8d.jpg

02:01 ص | الأربعاء 22 مايو 2019

يوفنتوس ينهي اتفاقه مع جوارديولا لـ 4 سنوات

جوارديولا

أخبار متعلقة

يبدو أن مستقبل المدير الفني الإسباني، بيب جوادريولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، بات غامضًا مع الفريق السماوي، بعد أن أشارت تقارير إيطالية، أن المدرب أتم اتفاقه مع فريق يوفنتوس الإيطالي، لتولى تدريبه بداية من الموسم المقبل.

وأكد الصحفي الإيطالي، فيديريكو جيناريللي، أن فريق يوفنتوس أتم الاتفاق مع بيب جوارديولا، وقال في تغريده على حسابه على تويتر: "كان من المفترض أن يكون يوم الحسم، وقد كان. بيب جوارديولا سيكون مدربا جديدا لـ يوفنتوس بعقد لـ4 سنوات".

وأكدت "راديو سبورتيفا" الإيطالية، أن المدرب الإسباني أصبح مديرًا فنيًا لفريق السيدة العجوز، وقالت خلال تقرير لها: " تمت ، جوارديولا مدرباً لفريق يوفنتوس لمدة 4 مواسم قادمة".

وكان "جوارديولا" قد صرح سابقًا على استمراراه مع فريق مانشستر سيتي، بعد تحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم، وقال: "أشعر بالراحة هنا، لن أذهب إلى أي مكان. الموسم المقبل سأكون مدربا لـ مانشستر سيتي، قلت ذلك مرارا وتكرارا".

جدير بالذكر أن المدير الفني الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، رحل عن تدريب فريق يوفنتوس، بعد نهاية الموسم الحالي، والتتويج بالدوري للموسم الثامن على التوالي، وقيادة الفريق منذ عام 2014.

 

  

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق