نادر شوقي: استبعاد "رمضان صبحي" من قائمة المنتخب غير منطقي

الملعب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب الأهلي، دهشته من تعجب الجماهير وبعض الإعلاميين من عدم ضم رمضان صبحي لقائمة منتخب مصر.

وقال نادر شوقي، : "كنت صريحًا وأوضحت جميع الأمور من اليوم الأول للجماهير، وأكدت أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة خافيير أجيري لن يضم رمضان صبحي لصفوفه".

وأضاف شوقي: "هل يعقل أن لا يمنح جهاز المنتخب الفرصة ولو لمرة واحدة لرمضان صبحي من أجل مشاهدته فقط في تدريبات منتخب مصر؟!".

وتابع: "الأمور ليس لها علاقة إطلاقًا بالجوانب الفنية، والكل يعلم ذلك، ويعلم أن أغلبية الاختيارات يتحكم بها بعض الأشخاص من خارج جهاز المنتخب!".

وزاد: "رمضان صبحي مؤهل نفسيا لهذا القرار، وكانت الأمور واضحة له منذ فترة طويلة، ولن يتأثر فنيًا من قرار الاستبعاد، ويدرك أنه من أفضل العناصر في مصر في مركز الجناح الأيسر".

وواصل: "أفضل لاعب بالمنتخب بالوقت الحالي في مركز الجناح الأيسر هو تريزيجيه، ولكن لا يوجد بديل لتريزيجيه في قائمة المنتخب، إذا فلماذا يتعامل جهاز أجيري مع مصلحة منتخب مصر بهذا الاستخفاف؟".

وختم تصريحاته قائلا: "استبعاد صبحي غير منطقي، خاصة أن اللاعب يجيد اللعب تحت ضغط جماهيري، ويمتلك الخبرة لمشاركته في كأس العالم بروسيا وأمم أفريقيا الماضية بالجابون، بالإضافة إلى صغر سنه، ولذلك أي تبريرات فنية للاستبعاد غير منطقية إطلاقا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق