مدرب الفراعنة يدافع عن اختيارات أجيري

الملعب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تيتو جارسيا، المدرب العام للمنتخب المصري، أن الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري يتفهم جيدًا الانتقادات التي وجهت له بعد إعلان القائمة الأولية التي ستخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين في مصر.

وقال جارسيا في تصريحات تليفزيونية، إنه يتمنى توحد الجميع في الفترة المقبلة تحت شعار منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا للتتويج باللقب القاري، موضحًا أنه سيجري استبعاد لاعبين من القائمة الأولية أحدهما حارس مرمى.

وأوضح أن عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز أفضل لاعب في مصر حاليًا وهو ما يجعل عودته أمرًا ضروريًا، كما أن وليد سليمان يستطيع صناعة الفارق، وإقامة البطولة في مصر جعل أجيري يضمه لأنه يملك الخبرات في التعامل مع اللقاءات الجماهيرية.

وأكد جارسيا أن أحمد علي مهاجم المقاولون أفضل رأس حربة حاليًا بالدوري ويختلف أسلوب لعبه عن مروان محسن وأحمد حسن كوكا، لأنه يستطيع استغلال الفرص وليس فقط التسليم والتسلم.

وعن انضمام أحمد أبوالفتوح ظهير أيسر سموحة رغم عدم مشاركته باستمرار، أكد جارسيا أن اللاعب شارك في مباراة نيجيريا الودية وارتكب خطأ في أول دقيقة ولكنه لم يتأثر بالسلب وتطور أداءه بشكل مميز، ما يؤكد أنه يملك شخصية اللاعب الدولي وهو ما جعل أجيري يضمه في المعسكر الأخير للبطولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق