الاتحاد السكندري: طلعت يوسف مديراً فنياً لمباراة سموحة فقط

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ce8a5dfe99.jpg

02:41 م | الأربعاء 22 مايو 2019

الاتحاد السكندري: طلعت يوسف مديراً فنياً لمباراة سموحة فقط

طلعت يوسف

أخبار متعلقة

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، اتفاقه مع كابتن نادى الاتحاد السكندرى السابق طلعت يوسف، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة المباراة القادمة فقط أمام نادى سموحة فى الاسبوع الـ " 34 " و الأخير لمسابقة الدورى العام الممتاز للموسم الرياضى 2018-2019.

ووافق طلعت يوسف على قيادة نادى الاتحاد السكندرى فى هذه المباراة المصيرية من منطلقة عشقه و انتمائه لهذا الكيان الكبير والذى هو أحد أبنائه الأوفياء وأكد أن قبوله لهذه المهمه واجب مقدس تجاه ناديه الذى ينتمى إليه و يعشقه وكان أحد نجومه ، مناشداً جماهير الثغر الوفية الوقوف صفاً واحداً خلف الفريق لعبور هذه المحنة و العودة من جديد للمكانة الطبيعية التى يستحقها زعيم الثغر.

وفوض مجلس إدارة النادى طلعت يوسف، فى تشكيل الجهاز الفنى المعاون له والذى سيتم إعلانه خلال الساعات القلية القادمة.

وتقدم حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري باستقالته لادارة النادي برئاسة محمد مصيلحي.

وخسر الاتحاد السكندري برباعية نظيفة أمام مضيفه طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الاسبوع الثالث والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة ويتبقي له مباراة اخيرة امام سموحة في الأسبوع الرابع والثلاثين.

128ac118ef.jpg

عقوبات مغلظة على اللاعبين بعد الخسارة من طلائع الجيش

وقررت إدارة نادي الاتحاد السكندري توقيع عقوبات مالية مغلظة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الهزيمة الكبيرة أمام الطلائع.

واشتعل صراع الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد نتائج المباريات التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وكان أبرزهما ضمان استمرار سموحة وإنبي للتواجد بدوري الأضواء والشهرة بعد الفوز على بتروجت ومصر للمقاصة على الترتيب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق