جروس يطلب مكافآت الكونفدرالية من الزمالك

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، الحصول على مكافآت الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

ورحل جروس رسميًا عن الزمالك بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لهدف ضمن الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز، ومن المنتظر أن يعقد جروس جلسة مع مسؤولي الزمالك اليوم بالنادي للحصول على مكافآت الفوز ببطولة الكونفدرالية.

مدحت العدل يُرسل وردًا لـ”جروس” معتذرًا له عن طريقة إقالته

 

قال الدكتور خالد منتصر، إن الدكتور مدحت العدل الكاتب والمنتج، ذهب إلى السويسري كرستين جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك في الفندق المقيم فيه، حاملًا معه بوكيه من الورود معتذرًا له عما فعله معه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكتب “منتصر” على حسابه الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”: “شكراً الصديق الجميل دكتور مدحت العدل.. دكتور مدحت يذهب إلى المدرب جروس في الفندق معتذراً له ويهديه بوكيه ورد في تصرف حضاري في منتهي الشياكة والرقي”.

تعرف على أعضاء الجهاز المعاون لخالد جلال في الزمالك

 

أعلن نادى الزمالك التشكيل الجديد للإدارة الفنية للفريق الأبيض خلفا للسويسري كريستيان جروس بعد انتهاء عقده  بنهاية شهر مايو الحالي وعدم رغبة الإدارة في تجديد عقده بعد مناوشات بين مرتضي منصور وجروس وصلت بينهما إلي طريق مسدود.

وجاء تشكيل الجهاز المعاون لخالد جلال الذي تولي القيادة الفنية للفارس الأبيض كالتالي:-  

نبيل محمود – مدربًا عامًا

تامر عبد الحميد “دونجا – مدربًا مساعدًا

أمير عزمى مجاهد – مدربًا مساعدًا

خالد متولى –  مدرب حراس مؤقت لحين انتهاء أيمن طاهر من قيادة حراس الاتحاد السكندري فى المباراة المقبلة أمام سموحة بالدورى.

التركى ميرك – مدربا للأحمال.

وتولى خالد جلال منصب الإدارة الفنية قبل مجئ جروس إلى القاهرة وحقق أرقاما رائعة مع الزمالك وجاءت على النحو التالي:-

فوز تاريخي على الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في ختام بطولة الدوري، ليكسر عقدة استمرت 11 عاما لم يفز خلالها الزمالك بالقمة في بطولة الدوري.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق