أجويرو يدافع عن ميسي

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوينوس آيرس (أ ف ب)

شدد المهاجم سيرخيو أجويرو على دافع وحب زميله القائد ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، وأكد أن بلاده تحاول عدم الحلول وصيفة، بعد خسارتها مرتين ضد تشيلي في كوبا أميركا، التي تقام في البرازيل من 14 يونيو إلى 7 يوليو.
وتحدث أجويرو أمس الأول في مؤتمر صحفي في بوينوس آيرس عن أفضل هداف أوروبي للموسم المنصرم «نعرف جميعاً رغبة (ليو) عندما ينضم إلى المنتخب. السعادة التي يجلبها أمر أساسي بالنسبة إلينا، لأننا نعرف جيداً إلى أي درجة يحب المنتخب، وأعتقد أنه على الناس إدراك ذلك».
وتابع مهاجم مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي مرة ثانية متتالية حول إقصاء ميسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي والخسارة ضد فالنسيا في نهائي الكأس المحلية «لا أحد يحب الخسارة، وكان خائفاً من الخسارات، لكنه رائع ولديه الخبرة، يعرف أن هذه هي كرة القدم، سعادة وحزن».
وبعد النهائي الأخير، أعلن ميسي اعتزال اللعب دولياً قبل أن يعود عن قراره في 2017، وبعد فترة ابتعاد عن المنتخب عقب مونديال 2018 في روسيا، خاض ميسي في مارس الماضي المباراة الودية التي خسرتها الأرجنتين أمام فنزويلا 1-3 في مدريد، ولم يلعب نجم برشلونة إلا تلك المباراة تحت إشراف المدرب ليونيل سكالوني الذي تولى المهمة بعد المونديال.
وعن آمال بلاده في البطولة المقبلة، أضاف أجويرو «لا أحد يحب الحلول ثانياً، نملك الخبرة، سنقدم كل ما في وسعنا لعدم الحلول في مركز الوصافة».

أخبار ذات صلة

0 تعليق