بينيتيز: كلوب قادر على كتابة اسمه في تاريخ ليفربول.. هذا توقعي لنتيجة نهائي دوري الأبطال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى "رفائيل بينيتيز" المدير الفني الحالي لنادي نيوكاسل أن الفريق الحالي لليفربول أفضل ممن كان يمتلك في عام 2005 ونجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ميلان.

وقال الإسباني في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "بالطبع احترم جميع اللاعبين الذين كانوا في فريقي، لكن اعتقد أن الفريق الحالي أفضل".

وتابع: "كان لدينا فرناندو توريس في الهجوم وبديله (ديفيد) نجوج ربما كان جيدًا، لكننا نجحنا في ضمه مقابل 1.5 مليون يورو فقط، الآن هناك بديل مثل شاكيري، ستوريدج وأوريجي لذلك اللاعبين البدلاء مختلفين تمامًا".

وأضاف: "البعض تطرق للحديث عن وجود مشاكل في الدفاع في وقت سابق، ونجحوا في التعاقد وقتها مع فيرجيل فان ديك وأليسون، بسبب وجود استقرار مادي لذلك اعتقد أن ليفربول حاليًا أقوى".

ورد "بينيتيز" على سؤال "هل يستطيع كلوب كتابة اسمه في تاريخ ليفربول بالفوز بتلك البطولة؟".. وأجاب: "اعتقد ذلك، لديه كل الإمكانيات لتحقيق هذا الأمر، وستكون الاستعدادات مختلفة بعد خسارة نهائي النسخة الماضية".

واستمر: "الأمر يذكرني بما حدث لنا في عام 2007 وخسارتنا للنهائي أمام ميلان في أثينا، كانت لدينا كل المقومات للفوز باللقب لكننا خسرنا وشعرنا بإحباط شديد، ولكن هذا لا يمنع أن كانت لدينا ذكريات سعيدة في اسطنبول بعد فوزنا باللقب في 2005".

وعن إذا ما كان لديه نصيحة يوجهها لـ"كلوب": "لا ليس لدي أي شيء لأقوله، لأن يورجن لديه خبرة كافية في تلك المناسبات، ولا يحتاج إلى أية نصيحة، وكل ما عليه فعله هو أن يلعب بأسلوب المعروف للجميع لأنه كان السبب في وصوله للنهائي".

واختتم الإسباني تصريحات بتوقعاته عن نتيجة المباراة: "لا أريد أن أتحدث عنها، لأنني أحترم كلا الجانبيين، خاصة وأن هناك علاقة جيدة تربطني بموسى سيسوكو لاعب توتنهام ومدربه بوتشيتينو ولكن الجميع يعلم جيدًا ما بداخل قلبي".


أخبار ذات صلة

0 تعليق