نهائي دوري أبطال أفريقيا| الترجي يبحث عن معادلة رقم الأهلي أمام الوداد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a1a8bb74a5.jpg

10:50 م | الجمعة 31 مايو 2019

نهائي دوري أبطال أفريقيا| الترجي يبحث عن معادلة رقم الأهلي أمام الوداد

الترجي والوداد

أخبار متعلقة

يدخل الترجي التونسي مواجهة مرتقبة أمام الوداد المغربي بعد قليل على الملعب الأولمبي برادس، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل حسم البطولة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

ويحاول معين الشعباني المدير الفني للترجي الرياضي التونسي، تحقيق اللقب الأفريقي الثاني على التوالي، بعدما توج به الموسم الماضي، على حساب النادي الأهلي على ملعب رادس.

وجاء فوز معين الشعباني ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية بعد مباراة مميزة أمام الأهلي حيث حقق الفوز بثلاثية نظيفة، بعدما كان خاسرًا في برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

d530a5835d.jpg

ويطمح معين الشعباني في تحقيق البطولة في نسختها الحالية ليعادل رقم الأهلي في الفوز بالبطولة، بعدما حققها المارد الأحمر مرتين متتاليتين، عامي "2005 و2006"، بالإضافة إلى "2012 و2013".

كمان أن معين الشعباني يأمل في تحقيق اللقب ليسير على خطى مانويل جوزيه الذي حققق البطولة في عامين متتاليين.

الأهلي ليس الفريق الوحيد الذي فاز بالبطولة مرتين متتاليتين، بل فعلها فريق مازيمبي الكونغولي من قبل، عندما توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا عامي "1967-1968" و"2009-2010"، بالإضافة إلى فريق إنييمبا النيجيري الذي توج باللقب عامي "2003 و2004".

الخنيسي والبدري على رأس تشكيل الترجي لمواجهة الوداد

أعلن معين الشعباني المدير الفني للترجي الرياضي التونسي، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على الملعب الأولمبي برادس.

وجاءت التشكيلة الأساسية للترجي التونسي على النحو التالي:

رامي الجريدي - سامح الدربالي - محمد علي اليعقوبي - خليل شمام - أيمن بن محمد - فوسيني كوليبالي - فرانك كوم - سعد بقير - يوسف البلايلي - أنيس البدري - طه ياسين الخنيسي.

أوناجم والحداد يقودان كتيبة الوداد أمام الترجي

أعلن فوزي البنزرتي المدير الفني للوداد المغربي تشكيلة فريقه استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على الملعب الأولمبي برادس.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

رضا التكناوتي ـ عبد اللطيف نوصير ـ أيوب عملود ـ محمد نهيري ـ إبراهيم كومارا ـ يحيى جبران ـ صلاح الدين السعيدي ـ وليد الكرتي ـ محمد أوناجم ـ أيمن الحسوني ـ إسماعيل الحداد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق