كورتوا: هازارد يناسب ريال مدريد وسيساعدنا في الفوز بالألقاب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد البلجيكي "تيبوا كورتوا" حارس مرمى فريق ريال مدريد، بمواطنه وزميله الجديد "إيدين هازارد"، المنضم حديثًا لصفوف النادي الملكي.

الدولي البلجيكي انضم أخيرًا للنادي الملكي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، قادمًا من البلوز، مُقابل 100 مليون يورو.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "الجميع سعداء لأن هازارد سيلعب في ريال مدريد، إنه متحمس للغاية، أنا متأكد من أنه سيحب الملعب ورؤية كل شيء يوم الخميس".

وأضاف: "لقد قلت له أنّ يستعد لإلقاء بعض الكلمات، لا أنسى اليوم الذي جئت فيه إلى ريال مدريد في العام الماضي، كان أمر لا يُصدق".

وردًا على "هل سألته عن تواصله مع زيدان؟"، قال: "أنا متأكد أنهم تحدثوا عبر الهاتف، هازارد هادئ وسيذهب إلى العطلة، وبعد ذلك سيكون مُستعد لإعطاء كل شيء".

وواصل: "لقد كنت أعلم أنّ الصفقة حسمت صباح يوم إعلانها، الأمور كانت انتهت كنا ننتظر البيان فقط، أنا سعيد جدًا من أجله".

وشأن حديثه مع "زين الدين زيدان" عن حراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل: "لقد تحدثنا، وما دار يبقى بيننا، سأبدأ العام بحماس كبير، ومُستعد للفوز بالألقاب".

وأردف: "ريال مدريد ليس بحاجة إلى قائد، نحن نملك سيرجيو راموس، إنه قائد رائع في الملعب وفي غرفة خلع الملابس، هازارد سيقود الهجوم والمدافعين سيحترمونه كثيرًا، مع كريم بنزيما سنقدم أشياء رائعة".

وتابع: "هازارد يملك شخصية رائعة، وهو لاعب جيد، لقد رأينا مع فعله في تشيلسي ومع بلجيكا، هو يريد أنّ يتعلم اللغة الإسبانية، وأنا على يقين بأنه سيتعلمها بسرعة، هو جاهز لارتداء قميص ريال مدريد، ولتحقيق الأهداف والفوز بالبطولات".

وأنهى: "القميص الذي سيحصل عليه هازارد؟، لا أستطيع أنّ أقول، إنه يحب رقم 10، ولكن لوكا مودريتش يحمل هذا الرقم، ولكن أعتقد أنّ هذه الأمور ليست أهم شيء".


أخبار ذات صلة

0 تعليق